lundi 4 novembre 2013

مسجات رأس السنة الجديدة 2014,احلى رسائل للعام الجديد عام 2014



كل عام وانتم بخير منتديات الوليد

أبعث مع كل طير من قلب كله خير لإنسان مكانه غير كل عام و إنت بخي




إحترت بعيدك ويش أهديلك

أهديلك وردة بتذبل

أهديلك عمري بيخلص

بهديلك روحي تعيش بيها عمر جديد

(((كل عام و إنت بألف خير)))


أتحدى العالم وأنا معاك

وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك

ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي

أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك




الوداع

لاني مسافر

و ما ظن راح ارجع

أو نلتقى


فكرت أهديك في السنة الجديدة

عيوني

لكن ترددت في اللحظة الأخيرة

خفت أشتاقلك

وما أقدر أشوفك




عاهدت ربي

كل ما تمر سنة

أحبك أزيد

وأشتاقلك أكثر

وأتمنالك أجمل سنة




اليوم ميلادك وأنا فيه موعود…

يا أغلا دروبي ياغلاي وودادي..

الكون ونجومة على حبك شهود…

كل المجرة تعرف ان مرادي..










اليوم ميلادك وانا اليوم مولود..

مدام حبك حب والنبض هادي..






أسبق كل المهنئين و أقووول كل عام و أنتي بخير

كل سنه والدنيا بين إيديكي والضحكه ما تفارق عينيكي وسنة جديدة جميلة علينا و عليكي








تليفونى مسكين حرارته اربعين وعنده عقدة لازم يعاكس الحلوين ويقولهم كل سنة وانتم طيبين








اليوم زاد عمرك سنة

محتار ويش أهديلك أنا

تبي عمري

تبي روحي

إنت بس تدلل و أطلب

(((كل عام و إنت بألف خير)))




كل عام و إنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي الكبير

اليوم يوم ميلادك السعيد نفسي و منى عيني أشيلك و أطير








ودعت بك عيد مضى و أقبلت بك عيد جديد يالله عسى عيدك سعيد






أممم

ماأدري شقول

بس يلابقول

كل عام وإنت بخيربراس السنه الميلادية








بنسيم الرحمه وعبير المغفرة وقبل الزحمة اقول كل عام وانت بخير








باقة من الورود

بقدوم السنة الجديدة

معطرة بالعود

لك يا صاحب الجود القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ...

القي اعجابك هنا ليصلك كل جديد ...






لست أول المهنئين

لكنني أرقهم كلمه..

وأصدقهم مشاعر..

وألطفهم عباره..

أنتقي أحرفي بكل إتقان..

ليس لأني مبدع الكلمه!!

بل لأنني سأوجهها لمن يستحقها

{{{كل عام وانت بخير}}}






كل عام و إنت بألف خير

يا أعز إنسان في قلبي الصغير

اليوم يوم ميلادك السعيد

نفسي و منى عيني أشيلك و أطير

(((كل عام و إنت بألف خير)))










via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t493219.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire