lundi 4 novembre 2013

برودكاست رومنسية للعام الجديد 2014,برودكاست حب للرأس السنة 2014



بيننا غربـــــة

وبعـــــــــــــاد

وفـــــــــــراق

يا ريت بالسنة الجديدة

نجمع قلبين

ونوفق راسين

ونكون مثال أروع حبيبين





أنا وقلبي فدى عيونك

أنا تعودت على فنونك

وما أبي سنة جديدة بدونك

أبي أعيش روعة جنونك





أتحدى العالم وأنا معاك

وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك

ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي

أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك







من بكرة

بنبتدى العد العكسي

28

29

30

31

وأهنيك بالسنة الجديدة



=

كل عام والخير دربك وممشاك

والبسمة دوم ما تفارق شفاك

وجنة ربي سكناك



حبيت يا الغالي بالعام الجديد أهنيك

عسى الله يعوده عليي وعليك

ويحفظك ويحفظ غاليك







تهنئة من الوريد الى الوريد

وقبل الزحمة والمواعيد

كل عام انت سعيد

وعمر مديد

وبوسة الك يا أغلى حبيب







&lt-تهنئة خاصة&gt-



الشوق يسبق خطوتي قبل لا أجيك

والعين حنت قبل ينطق لساني

ولهان كلي بالغلا جيت أهنيك



وأزف لك أجمل وأرق التهاني



~~~بمناسبة~~~



العام الجديد 2014

وكل عام وانت بخير







نظرا للإقبال الشديد على موبايلي العام الماضي

مما ادى الى امتلاء الذاكره

يسرني فتح باب أستقبال التهاني من اليوم

كل عام وانتم بخير







سنة ورى سنة

وحبي لك يزيد

وما أدري هالسنة

بشوفك

ولا مكتوب أحبك من بعيد







اليوم : أحبك

وبكرة : أعشقك

وبعده : أموت فيك

والسنة الجديدة :

من غيرك ما أقدر أعيشها







الله ياسرع الليالي والايام..

الوقت يجري والليالي سريعه..

باقي قليل وتنطوي صفحة العام..

جعل السعاده والسعد في تبيعه.






بيننا غربـــــة

وبعـــــــــــــاد

وفـــــــــــراق

يا ريت بالسنة الجديدة

نجمع قلبين

ونوفق راسين

ونكون مثال أروع حبيبين





أنا وقلبي فدى عيونك

أنا تعودت على فنونك

وما أبي سنة جديدة بدونك

أبي أعيش روعة جنونك





أتحدى العالم وأنا معاك

وقول للبشر بأعلى صوت أنا أهواك

ومع بداية سنة جديدة أقول يا حبيبي

أنا و قلبي وروحي وإحساسي برضوا معاك







من بكرة

بنبتدى العد العكسي

28

29

30

31

وأهنيك بالسنة الجديدة



=

كل عام والخير دربك وممشاك

والبسمة دوم ما تفارق شفاك

وجنة ربي سكناك



حبيت يا الغالي بالعام الجديد أهنيك

عسى الله يعوده عليي وعليك

ويحفظك ويحفظ غاليك







تهنئة من الوريد الى الوريد

وقبل الزحمة والمواعيد

كل عام انت سعيد

وعمر مديد

وبوسة الك يا أغلى حبيب







&lt-تهنئة خاصة&gt-



الشوق يسبق خطوتي قبل لا أجيك

والعين حنت قبل ينطق لساني

ولهان كلي بالغلا جيت أهنيك



وأزف لك أجمل وأرق التهاني



~~~بمناسبة~~~



العام الجديد 2014

وكل عام وانت بخير







نظرا للإقبال الشديد على موبايلي العام الماضي

مما ادى الى امتلاء الذاكره

يسرني فتح باب أستقبال التهاني من اليوم

كل عام وانتم بخير







سنة ورى سنة

وحبي لك يزيد

وما أدري هالسنة

بشوفك

ولا مكتوب أحبك من بعيد







اليوم : أحبك

وبكرة : أعشقك

وبعده : أموت فيك

والسنة الجديدة :

من غيرك ما أقدر أعيشها







الله ياسرع الليالي والايام..

الوقت يجري والليالي سريعه..

باقي قليل وتنطوي صفحة العام..

جعل السعاده والسعد في تبيعه.











via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t493291.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire