mardi 19 novembre 2013

تفسير حلم طفل وكلب



حلمت ان حبيبي مستلقي على سرير ابيض وارسلي على جوالي انه يبغاني اروح له مع اني كنت جالسه على نفس السرير وكنت استخدم الجوال واعتقد هو كمان كان يستخدم جواله بعدين رحت له وكان في يمينه مساحه صغيره من السرير استلقيت انا فيها ومسكته وكنت متاكده انه مارح يخليني اوقع من السرير وفعلا ما وقعت ثم رايت براز كلب على السرير من الجهه الاخرى التي كنت جالسه فيها ثم وجدت كلبين واخذتهم امي لتحممهم ثم رايت طفل صغير يبكي لانه يريد الكلب وقلت له انو امي تحممه لانه تبرز فضحك الطفل وانا فرحت لما ضحك

لما شفته ظنيته ابني لكن بعد حديثي معه استوعبت انه اخي وفي الحقيقه انا اول مره اشوف الطفل وماعندي اخوان بسنه



ملاحظه : الشخص الي احبه اهلو رافضين انه يتزوجني واهلي موافقين عليه يمكن يكون الحلم له علاقه بهذا الموضوع








via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t495104.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire