mardi 12 novembre 2013

تفسير حلم اللهم صل وسلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه اجمعين



السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

حلمت إنه أنا و مجموعة نساء كنا في حمام رجال , طبعن هو حمام رجال لكن كله كان فيه نساء يرتدون العبي الواسعه , المهم أنا دخلت حمام و تبولت أعزك الله ثم خرجت من الحمام و كانت النساء يتوضون , و هناك من يغسلن أقدامهن . و كلهن بيض الوجوه , المهم تحول الحلم أنني كنت في بيت جدي أجلس مع عمتي وكنت أملك حقيبة يد زرقاء , سألتي عمتي هل هي من أسواق المدينه قلت لها لا من سوق آخر و سأتني عن سعرها قلت لها 45 , تحول الحلم أننا كنا في بيت جدي و كان الوقت ظهرا أنا كنت في الصاله فجأه سمعتهم يصرخون خرجت في الخارج قالوا أن الجد توفى , هو كان متوضأ أعتقد و يريد أن يصلي العصر أو الظهر لكنه توفى , ومت ضمن الحلم كانوا يقولون أن عمتي لم تتوفى وهي في المستشفى .



مواصفات الجد هو والد أبي , لكن شكله نفس جدي الذي ربى أمي و إخوانها , كان أبيض عن الواقع و لحيته بيضاء و شعره أبيض و يرتدي القحفيه البيضاء و الكندوره شديدة البياض , هو توفي رحمة الله عليه وكان مريض . و جدي والد والدي لم يتوفى ولكنه مريض , و عمتي التي قالوا أنها لم تتوفى وهي في المستشفى هي في الواقع متوفيه رحمة الله عليها مريضه و هي زوجة جدي الذي ربى أمي .

اللهم اجعله خيرا يارب








via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t494357.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire