samedi 23 novembre 2013

تفسير حلم الرساله في الحلم





رايت في المنام أن الشاب الذي كانت تربطبني في علاقه عاطفيه..وقد انتهت...

رايته في ضيق وكأن اهل خطيبته السابقه يريدون ايذائه وقد حبسوه في غرفه لوحده وكانه مربوط

رابط على عيونه ولا يرى شي يعني اعمى...كان معي في الحلم صديقتين لي واحده اعرفها اسمها امجاد والثانيه لم تبين من هي كانتا تساعدني في امري معه
... جاتني امجاد وقالت لي انه قد ارسل معها رساله كتب فيها بخط يده انه حتى لو وانفصلنا فهو لن يخوني مع اي احد حتى مع خطيبته السابقه..لم اهتم لرسالته..سوى اني دعيت الله ان ينجيه من كربه كما قد انجاه من قبل (هو في الواقع كان يمر في مشاكل من قبل وانجاه الله سبحانه)..لكن في الحلم كأن ربي ألهمني ان اعمل شي لنقذه ولا اكتفي في الدعاء وفعلا استطعت ان اخلصه ممن ماهو فيه من ضيق ..ودخلت عليه الغرفه التى حبس فيها وهو مازال اعمى قال لما لم تجيبي على رسالتي فقلت له هازئه كيف استطعت ان تكتب رساله وانت اعمى..قال لي انا اعمى عن الخلق كلهم الا عنك.. بعدها تركته ثم رايته قد ابصر كما في السابق...ثم كانت امجاد والفتاه التى معها يحاولان ان اسامحه واعود اليه ...انتهى



ملاحظه: عندما دعوت الله في الحلم كنت
ارتدي لباس ابيض واسير على التراب مبلول بالماء كان هذا لابسي في الحلم الابيض
جزاك الله خير ماما آسيا على ماتقدمينه..وجعله في ميزان حسناتك..



الحاله: انسه...طالبه...هذا الشاب ظلمني في أمر وتركني منذ فتره..الان لا اعرف عنه شي ..وكان خاطب قبلي فتاه ايضا تركها و مازالت تتود اليه..









via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t495477.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire