vendredi 22 novembre 2013

تفسير حلم البسملة و الصلاة على رسول الله وسلطة الخس



السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

رايت سيدتي انني امام لجنة مسابقة خاصة بالماكولات و قمت اتحدث الى اعضاء اللجنة و اول مابدات به كلامي هو بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله ثم قامت اللجنة تسالني و انا اجيب و اشرح ثم قمت بتحظير سلطة خس خضراء جميلة و زينتها بحبات الزيتون الاخضر منزوع النواة و كنت بصدد تحظير اكلتين اخريتين الاولى عبارة عن خبز و الثانية عبارة عن نوع من العجائن لم اذكره ثم نضرت الى المطبخ فوجدت عجين قلت ساذهب لكي اخبزه و اكمل الطبق الثالث ثم نظرت الى الساعة فوجدت الوقت المخصص لي لم يبقى منه الا ساعة واحدة لكي انتهي فاصبحت اسرع لاكمل في الوقت المناسب و هذه الساعة كانت قبل اذان المغرب و كانه يجب ان انتهي قبل اذان المغرب لكي يفطر اخي من هذا الاكل لانه كان صائم و في نفس الحلم رايت كان احدهم اعطاني قمح فاخذته الى المطبخ فوجدت به سوس و دود فقمت اغسله بالماء و انا اغسل و هذه الحشرات تسقط مع الماء ثم احسست انها كثيرة فقلت لامي ان هذا القمح غير صالح و لن ناكله











via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t495398.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire