mardi 26 novembre 2013

بآلفعل موضوع سخيف !



كفتاة عادية كانت لي أحلامي بالزواج وتكوين عائلة



ولجمالي ولأني من عائلة الكل يتهافت للزواج منها لما عرف عنهم من أدب وأخلاق وعلم وجمال لايوصف



ومن بيت الكل يشهد له



تربيت ببيت دين لا للستالايت ولا للأغاني والمدارس قرآنية ولله الحمد



كنت بريئة لدرجة قاتلة



مرت الأيام والسنوات



كملت حياتي بكل براءة



تزوجت ولازلت أحتفظ بقدر كبير من براءتي





يالللللللللللللللله الحمدلله



كنت بغاية الفرح وأحلامي الوردية تسبقني لعش الزوجية



كانت ليلة الدخلة بثاني ليلة من زواجي



والحمدلله عدت بكل كوابيسها



ولكن الصدمة كانت بغير ماتوقعته



ثار زوجي وأصبح يصرخ بوجهي



ياقليلة الأدب ياوسخة ياللي ماتربيتي

أنا أبي وحدة نظيفة طاهرة وووووو





من الألفاظ اللي ماأحب أذكرها لأني فعلا لمجردسردها

أحسست بكل الألاا النفسية اللي شعرت فيها حينها



سألت ليه وأنا اش سويت



ردلي



كنتي تمارسي العادة السرية





أنا:!!!!!

اش يعني العادة السرية؟؟؟





وأنا فعلا لاأعرفها الحمدلله ممكن كان يمر علي المصطلح لكني كنت أتجنب أعرف المعنى

حتى الانترنت كان استخدامي له بحدود وباطلاع الأهل ولله الحمد







جرح كرامتي

اتصلت بأهلي وأخذوني



سأله بابا

ليه ياولدي قولت كذا موعيب



هو:

انت تحسبني مدمغ ماأفهم أنا عارف ومتأكد انها كانت تمارسها

هي تحسب نفسها بتضحك علي





سأله بابا



وكيف عرفت؟



هو:أنا عارف شكل (المنطقة) ومواصفاتها كيف عند اللي يمارسوها وقريت بمنتديات زوجية

عن انك يالزوج كيف تعرف اذا كانت زوجتك تمارس ذي العادة من قبل أو لا

وكانو شارحين وكاتبين التغيرات والمواصفات كيف



بعدها اتطور الموضوع وصارت تفاصيل ثانية



لكن بابا اتخذ قرار وكان لمصلحتي وقال له



والله ياولدي طالما هذي معقوليتك فأنا اللي أقول طلق البنت



وصار الطلاق وأنا ماعشت معاه الا ليلتين وبس



والآن صارلي سنتين مطلقة انخطبت خلالها لكني واله كرهت الزواج وكرهت الرجال

والأهم وأنا من يومها وأناربي العالم اني ماسجدت سجدة الا ودعيت على اللي كتب الموضوع واللي نقله وكل من كان له يد فيه

مافي ليله الا وأقمت اللي ودعيت وبكيت



وباذن الله ان اله يستجيب لي لأني مظلومة ظلم عظيم

وماأقول غير الله يجعله ينطعن بشرفه





كلمة أخيرة :


لاتظلمو بنات الناس الأشراف أما علمتم أن الأشكال والصفات تختلف من فتاة لأخرى؟؟؟

تذكروا الانترنت عالم واسع فيه كل الطبقات ومختلف العقليات

آللهم لكـ الحمد على نعمة العقل وآعجبي فعلاً !










via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t495833.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire