vendredi 15 novembre 2013

انا افضل الاعضآء ألست كذلكـ ؟



اسمحووولي .. حبيت أقولكم هالكلمتين وباختصار وبدون مقدمات .. واللي مب

عاجبه كلامي يروح يبلط البحر



طبعا الإعتراف بالحق فضيله ..



ومن حقي أقول إني أفضل عضوة بينكم وبدون منازع

أقولها لكم وبكل صراحه وبكل جراءه ^^



نعم .. لحد يزعل مني فأنا أستحق هذا اللقب



وللأسف لا يوجد عضو يستحق هذا اللقب كثري



بل لست الأفضل فقط بل والأهم



فالكل يهتم بي ويبغى يسعدني



قد لا أخفيكم أن بعض الأعضاء قد يعجب من كلامي



ويعتقد أنني مصابه بالغرور



وأقول له صدقني أنت بدوني " ولا شيء " لا قيمة لك ولا نفع منك ^^







.. ولكن عندي مشكله بسيطه ..



طبعاً لأني أستحق الاهتمام فلابد من معرفة مشكلتي علشان تعالجونها ..



مشكلتي أن هناك بعض الأعضاء وللأسف يحاول التضييق علي



ويقوم بأعمال يعتقد أنه يريد بها اسعادي



ولكنه وللأسف أصاب بسببه بالضيق والكدر والهم والوهن ..



لا تعتقد أن هذه المشكلة تكون علي أنا فقط



ولكنها تتعدى لكل الأعضاء



.. وهنا المشكله ..



والمشكله أنني أهتم بك



ولكن هذه الأعضاء وللأسف لا تريد ذلك



أنا أعلم أن الشيطان له دور كبير



وكذلك نفسك الأمارة بالسوء



ولكن وش ذنبي أنا .. !!!!



لابد أن تكون لك وقفة مع نفسك



فأنا أستحق من الاهتمام أكثر من هذا



أرجوك .. لا تعذبني وتحرجني



لا تحاول تخادعني أنت أيضاً مقتنع بقرارة نفسك بذلك



كيف يعيش أهم عضو في مثل هذه الظروف القاسيه .. ???



أرجو الانقاذ بسرعه ..





؟؟؟؟؟؟؟؟ هل عرفتني ؟؟؟؟؟؟؟؟



o0o



o0o



o0o



o0o



(
أنا قلــــــبـــــــك )

أهم الأعضاء في جسمك



أهتموا بقلوبكم



قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :



((
ألا، وإن في الجسد مضغة، إذا صلحت صلح الجسد كله. وإذا فسدت فسد الجسد كله. ألا، وهي القلب ))














via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t494624.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire