jeudi 21 novembre 2013

المعنى الحقيقي للحب كما ترويه هذه المرأة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









سُئلت إمرأة عجوز عن الحب! وما هو معناه؟

فأجابت :

أول مرة سمعت هذه الكلمة كنت طفلة صغيره، وكانت من والدي الذي قبلني وقال إني أحبك ..

... فقلت الحب هو

: الحنان والأمان وحضن دافئ..!



عندما بلغت سن الرشد وجدت رسالة تحت باب المنزل أرسلها إبن الجيران عنوانها إسمي ومحتواها إني أحبك ..

فقلت الحب :

هو جرأة و جنون.. !



عندما خطبت لابن الجيران وتعرفت عليه أول كلمة قالها لي هي أحبك ..

فقلت الحب هو :

طموح وعمل وهدف وإرادة.. !



تزوجت وفي ثاني يوم زواج قبلني زوجي على رأسي وقال لي إني أحبك ..

فقلت الحب هو :

شوق و وله و حنان..!



مرت سنة فولدت أول أولادي كنت تعبة ملقاة على سريري فجائني زوجي وأمسك يدي فقال إني أحبك ..

فقلت الحب هو :

شكر و تقدير و عطف و حنان ..!



بعد مرور السنين شاب شعر الرأس وتزوج الابناء فنظر زوجي لشعراتي مبتسما وقال لي مبتسما أحبك ..

فقلت الحب هو :

رحمة و عطف..!



طال العمر وسرنا عجزة وفي كل مرة زوجي العزيز يقول لي أحبك ..

فأقول الحب هو :

وفاء وصدق وإخلاص وعطاء..!



هذا هو الحب كلما زدنا في العمر كلما اكتشفنا أسراره ..

هذا هو الحب يبدأ صغيرا فيكبر شيئا فشيئا ..



ملاحظة : الحب ليس أن تبقي بجانب من تحب فقط ..

لكن الحب هو أن تبقى في قلب من تحب طول العمر





هذا هو الحب الحقيقي لمن لا يعرف الحب ♡











via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t495328.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire