vendredi 15 novembre 2013

تفسير حلم فتاة صغيرة جميلة وزوج وسيم جدا



السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

سيدتي الفاضلة كان هناك شخص تعرفت عليه منذ مدة في الواقع بنية الارتباط يعني ليست مجرد علاقة ولكن لم نتفق و وافترقنا و ذهب كل في طريقه

و في المنام رايت ان هذا الشخص يريد الرجوع لي و الارتباط بي ولكن انا لا اريد لانه جرحني ثم فكرت و قلت لما لا فهو شخص مثقف ووسيم و يعجبني وكنت فرحانة في المنام لانه يريد الرجوع لي وهو كان ينظر الي و يبتسم و في نفس الحلم رايت اني امشي في الطريق وكان اليوم جميل ومشمس ثم مررت بعمارة ووجدت اناس مجتمعون فسالت فقالو لي امراة انتحرت فنظرت ووجدت امراة صلعاء متفحمة ثم صعدت العمارة فوجدت ثلاث ابواب ففتحت اوسطها ودخلت فوجدت شقة غريبة عني ثم وجدت بها رجل اسمرشعره اسود وسيم جدا و فتاة جميلة بيضاء شعرها اصفرطويل ممتلئة بسن ال6 او 7 السنوات وكانها فتاة اوروبية وفي المنام كان الرجل زوجي و الفتاة ابنتي وكانت الفتاة تبكي بشدة فقمت بحضنها و تهدئتها حتى سكتت و تركتها مع الرجل بصفته زوجي ووالدها وذهبت للعمل وكنت امشي وانا فخورة لان لي زوجي وسيم جدا و ابنة فائقة الجمال .

وصحوت وانا سعيدة و مرتاحة نفسيا مما رايت













via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t494652.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire