mercredi 27 novembre 2013

تفسير حلم تفسير



السلام عليكم



حلمت ان شآءالله يارب يارب خير انه رجل رمى سرواله الابيض السنه على ظهري وقالي لاتتحركين الحين اجي وهو كان لابس ثوب وسروال وانا كنت خايفه احد يشوفيني بالمنظر ودخل اخوي ورحت معاه وقلت الحمدلله الحمدلله لانه كنت خايفه من الشاب

ورحت مع اخوي وشفت الشاب من بعيد ويطالع فيني بنظرات حاده وجزءالابيض بعينه كان شديد البياض وكانه يقول انا كنت بخدعك انا رجل عبد اسود البشره مو جميل وكانه يبيني هو وبعدين ركبت سياره حمرا كبيره انا وابوي واختي وامراه مصريه سمينه بيضا رمت بنتها علينا تقول ربوها تبنوها انا ماقدر ع مصاريفها وتلعقت بالسياره البنت الصغيره كان عمرها بين 3 او4 وجميله واخذتها اوريها لامي علشان نربيها عندنا وكانت مستغربه









ان شآءالله خير مع العلم اني بالحقيقه خايفه

من شاب لااعرفه يريد التحدث معي ،، وانا عزبا

واحاول ان لااقصر بالصلاه قدر المستطاع ان شآءالله خير يارب








via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t495919.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire