mardi 5 novembre 2013

تفسير حلم صدقه جاريه وامرأه عجوز



السلام عليكم اختي اسيا جعل الله كل خير تفعليه في ميزان حسناتك ورزقك الله انتي واحبتك الفردوس الاعلىحلمت اختي اني امام بيت جديد بناء جديد وهو ملك لنا وكان بجانب الباب براد ماء لصدقه جاريه بمناسبة بناء هذا البيت وكنت بحاول اشغله واضع كوب عشان الناس لما تحب تشرب منه فجاءت امرأه عجوز مرتديه حجاب اسود وجلابيه بنفسجيه وكانت تريد ان تشرب من الماء من براد واديتها الكوب وشربت منه فأنا دخلت عادي البيت لكن الباب لا يريد ان يغلق وكل م اقفله يفتح فقالت لي لا تخافي لن يدخل احد وتركت الباب ودخلت واذ فاجئتني بجدة الرجل الي انا المرتبطه به وتقول لي ما شالله عليكي حلوه اقول لها انتي ايل حلوه ولكنها اصرت انني حلوه ودخلت البيت ورايت امي وكنت اريد ان اتغدا قالت لي انتظري قليلا استحمي اولا فدخلت مطبخ ولكن كأنه مطبخ عمتي غسلت الاطباق ولاحظت ان مطبخها متكسر قليلا ودخل اولاد عمي وواحد راسه نصف محلوق لانه وقد سقط ووضع مضاد ع جرح وثم جمعت اغراض لعمتي واعطيتها لها وكانت تريد ان تضع روج فوضعت لها من عندي هي وامرأه اخرى لا اعرفهاوانتهى الحلم على ذلك ......................................للعلم انا لست مرتبطه وهناك خلافات عائليه بين عمتي وعمي وابي








via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t493443.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire