jeudi 21 novembre 2013

تفسير حلم حلمي بعد صلاة الاستخاره



بنت اسيا كما اخبرتكي من قبل انا كنت مخطوبه لشاب وحدثت مشاكل بين اهلي واهله ادت للانفصال رغم انه لايوجد خلاف بيني وبين خطيبي ورغم ذلك فانه مازال يحاول لاصلاح الامور مع والدي حتي يعود كل شيء كما كام كان ولكن والدي يرفض ومازال خطيبي يحاول وانا مازلت اريده ولا اتمنا غيره ابدا وقررت ان اصلي صلاة استخاره



وهذا هو حلمي رايت امي تتحدث مع امراه من اقاربنا وتقول لها اني انظلمت كثيرا جدا وانها لا تعرف كيف ترضيني وانني مازلت احب خطيبي وارغب بالرجوع له ووجدت خطيبي عندنا في البيت وكنت واقفه معه وسعيده بوجوده وكان يقف معنا اطفال صغار يلعبون معنا انا وهوفي المنزل ودخل ابن خالتي فراني مع خطيبي السابق وسال ابي لماذا يقفون معا هل الموضوع عاد كما كان؟؟ فقال له ابي سوف نجلس ونتكلم وكان خطيبي يجلس هاديء جدا ووافق ابي علي الموضوع واخبره ان لا يتكرر ما حدث مره اخري ووافق ان يعود كل شيء واذ ب امي تبكي واسمع صوت بكاءها وابي ايضا يبكي وقال ابي لخطيبي هناك فقط مشكله صغيره انني عندما اصبح حامل لن استطيع ان ااتي لزيارتهم في الخارج فقال له خطيبي اننا سوف نكون 4 يقصد 4 اشخاص ولكن لا افهم ما معني ذالك ماهو تفسير الحلم جراكي الله كل خير








via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t495301.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire