vendredi 22 novembre 2013

تفسير حلم رؤيا البحر المطر الخفيف الشعور بالبرد و محاولة اعتداء



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



رأيت كاننا كنا انا و عائلتي و مجموعة من الاصدقاء في استجمام على شاطئ البحر في فصل الخريف و كنت امشي على الشاطئ وكانت ساقي في الماء ( تقريبا حتى الركبة) مستمتعة بهدوء البحر و لما عدت الى الشاطئ بدأ مطر خفيف ينزل و ابتللت قليلا و بدأت ارتجف بشدة من البرد الشديد فدهبت الى كوخ صيفي كان اعلى الشاطئ مرفوقة بصديقتين وكان معهما شخص اعرفه ( اسمه عبد الوهاب) و لكن شكله مختلف و كان لابس اسود و لما دخلنا كنت مازلت ارتعش من البرد لدرجة البكاء ( بدون صوت) فوضعت صديقة على ظهري فوطة ثم خرجتا من الكوخ و بقيت مع الشاب فاحسست بالدفئ و الراحة و اقترب مني و دفعني بهدوء لاستلقي و ارتاح على السرير الدي كنت جالسة عليه و لكن فجأة حاول الاستلقاء علي و الاعتداء علي ( و هو يقول لي اهذا ما تريدينه؟) ولكن قاومته و هو كان يمسك بمعصمي بقوة و لكن افلت منه و لكن هو يقول لي انه سيحصل على ما يريد و هذا امام ابي الدي وصل كي ينقذني و قال لي ابي اكه سيكون دائما بجانبي مهما حدث.

مع العلم انني في الواقع لا اعلم نوايا ذلك الشخص اتجاهي واعرفه معرفة سطحية ( لا علاقة لي به) و استخير الله سبحانه و تعالى دائما في امره.

اعتدر بشدة علي الاطالة و لكن الحلم اقلقني كثيرا ... اللهم اجعله خيرا ان شاء الله

بارك الله فيكي وفي اهلك .









via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t495381.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire