lundi 25 novembre 2013

رجيم رائع عند نهاية السنة , رجيم رأس السنة



رجيم رائع نهاية السنة رجيم السنة


رجيم ساحر عند نهاية السنة.








توشك سنة 2013 على الاقتراب من نهايتها لتفصلنا 37 يوما عن العام 2014، فتمتلئ سفرة ليلة رأس السنة بما لذَ وطاب من مأكولات شهية وحلويات لذيذة وموالح لا يمكن مقاومتها.

"موقع البوابة" ينصحك باتباع هذا الرجيم لمدة ثلاثة أيام مع نهاية سنة 2013 من أجل استقبال السنة الجديدة بكل تفاؤل وصحة ونشاط . نجد أجسامنا مليئة بالدهون الكثيرة، والمواد الغذائية، وغيرها من المواد غير الصحية التي نحصل عليها من غذائنا اليومي التي تسبّب التعب لجسدنا والشحوب لبشرتنا، لذلك يقضي هذا الرجيم بالتوقف نهائياً عن تناول الأطعمة المصنّعة كالمعلبات، والدجاج، والخبز الأبيض، والأرز الأبيض، والمعجنات، والمعكرونة البيضاء، واللحم الأحمر، والحلويات على أنواعها، والسكاكر، والمشروبات الغازية والمشروبات التي تحتوي على الكافيين.

أما الأطعمة المسموحة خلال هذا الرجيم فهي: الخضار والفواكه ، الخبز الأسمر، المعكرونة السمراء، الأرز الأسمر، الحبوب الكاملة، السمك، الشاي الأخضر وشرب المياه بكثرة.
لذلك، يعتبر هذا الرجيم مفيداً جداً لتنظيف الجسم من السموم، لأنه يحتوي على كميات كبيرة من المواد المغذية كالفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة والألياف الضرورية لصحة الجسم.
نقدّم هنا مثالاً ليوم غذائي من رجيم نهاية السنة: الفطور:

كوب من الحليب خالي الدسم (يمكن إضافة القهوة إلى الحليب)

قطعة واحدة من خبز التوست الأسمر وقطعتان من الجبنة البيضاء مع خيار أو بندورة أو بعض من أوراق الخس أو الجرجير.


وجبة خفيفة:

حبة شوكولاتة قطعة صغيرة + كوب من الشاي الأخضر.
الغداء:

قطعة بحجم كف اليد من السمك المشوي أو قطعة دجاج أو تونا أو ستيك مشوي (حسب الرغبة) مع كوب من المعكرونة السمراء وصحن من سلطة الخضار.
وجبة خفيفة:

عصير الليمون الطازج
العشاء:

حبة تفاح أو حبتين من الموز حسب الرغبة.


هذا الرجيم يمنحك حوالي 1500 سعرة حرارية، ويساعدك في المحافظة على وزنك. وننصحك بشرب ليترين من المياه لمساعدة الجسم على تنظيف السموم بشكل أفضل وممارسة الرياضة 3 مرات أسبوعياً من أجل الاستمتاع أكثر بصحة جيدة في عيد رأس السنة.
وكل عام وأنتم بألف خير...









via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t495675.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire