vendredi 22 novembre 2013

تفسير حلم تحقيق حلمي



السلام عليكم اللهم اجعله خيرا انا فتاة ابلغ من العمر 22 وهدا الحلم قبل ما يقارب النصف سنة

حلمت باني كنت في بيتنا القديم في غرفة الشرقية ولها شباك من جهة الشرق بان رايت نور الشمس يطلع وقالت لي ما طلبكي فطلبت جميع ما اتمناه { طلبت منها الزواج من شخص احبه واشياء اخرى} وبعدها اختفت. وبعدما اختفت كنت في ساحة البيت انا واختي فاطمةفادا بالشمس من فوق سطح البيت ترمي علينا اي تعطينينا دبلة وانا تلقيتها وفرحت بها.



اذكر بانني استيقظت من نصف الليل ودعيت ربي بادعيتي التي اتمناها من ربي ونمت ولا اذكر بالضبط وقت هذا الحلم اما قبل صلاة الفجر او بعدها.


ملتزمة عزباء طالبة جامعية لا اعمل اذكر اذكار النوم قبل ان انام لم كن على الرقية الشرعية

الحالة الدينية مسلمة وملتزمة وكمان اختي مسلمة وملتزمة

- اختي فاطمة اصغر مني

- عزباء
- هل أنتى موظفه ؟ لا لم اعمل

- هل تعانى من اى هموم او ارق قبل النوم؟ لا لم اعاني

- هل ترقين رقية شرعية ام لا؟ لا لم ارتقي الرقية الشرعية ولكن اذكر اذكار النوم قبل ان انام

- حلم عادى ام استخارة؟ حلم عادي









via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t495385.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire