dimanche 17 novembre 2013

تفسير حلم احتاج لتفسير حلمي ضروري



ارجوكم فسروا حلمي شعر علي الكتف





في البدايه انا انثي 23 سنه كنت مخطوبه لشاب وحدثت مشاكل بين اسرتي واسرته ادت الي انتهاء الموضوع رغم عدم وجود اي مشكله بيني وبين الشاب ومازلنا نحاول انا وهو لاقناع والدي لان نرجع كل شيء كمان كان من جديد













الحلم حلمت ان انا كنت مع خطيبي في البيت ىكان في امراءه عندنا تبيع فساتين سهره اخدت منها واحد لاقيسه واخطيبي رأه واخبرني انه جميل ومناسب فدخلت لاقيسهً واذا بخطيبي يفتح لي سحاب الفستان ليساعدني ولكني تضايقت منه ونظرت في المرايا لقيت في شعر كتير واسود وطويل في ظهري وفي كتافي الاتنين وفي حبوب حمرا صغيره سمعت بابا وخطيبي بيتخانقوا مع بعض وخطيبي طلب منه يرجع موضوعنا ونصلح كل شيء وبابا اتنرفز عليه وشتمه مع ان بابا في الحقيقه عمره ماشتمه ابدا طلعت من الحمام دخلت تاني وجدت خطيبي يجلس في الحمامً مهموم ومضايق من كلام بابا معرفتش اطلع لان قرايبي كانوا اعدين برا كنت مضطره اغير ملابسي وانا واقفه وراه وهو مبصش عليا كان مهموم جدا بس كده









في نفس اليوم الي حلمت فيه بهذا الحلم هو خطيبي كمان حلم انه ذهب ل ابي حتي يصلح الموضوع وكان ابي جالس مع اخوتي الاثنين يشربون الشيشه مع انهم في الحقيقه لا يشربونها وحدث ايضا خلاف بين ابي وخطيبي وقام ابي بشتم خطيبي في المنام وخطيبي تصرف بطريقه غير لائقه ورد علي ابي باسلوب غير لائق





وشكرا لكم

المصدر: منتـدى طريق السهم السعودي - من قسم: منتدى تفسير الأحلام والرؤى ( لايرى المشاركة الا كاتبها والادارة )








via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t494826.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire