samedi 15 novembre 2014

رسائل عيد الحب 2015 رسائل الفلانتين الجديدة



يختلف تاريخ الإحتفال بعيد الحب هنا و يكون يوم 4 نوفمبر 2015 بينما يكون في الدول الاخري في 14 فبراير كل سنة ، و تنتشر الدباديب الحمراء و الورود في المتاجر الكبيرة و الصغيرة نظراً لاقبال العشاق و المخطوبين و الازواج على تهنئة الشريك بعيد الحب.








و فيما يلي بعض الرسائل التهنئة بعيد الحب :







“واحشنى وارتاح لك وان غبت اشتاقلك تستاهل الحب كله و الحب يستاهلك”



– “اعرفك على نفسي اسمي؟ عاشق و عنواني؟ قلبك و تاريخ ميلادي؟ يوم سمعت صوتك هابي فالانتين داي”



– “أروع القلوب قلبك ..وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك”



– “اليوم طل علينا عيد حبنا عيد عشقنا وهوانا فكل عام وأنت حبي الأول والأخير كل عام وأنت عشقي وهواي كل عام وأنت حبيبتي!”



– “عاوز ابعتلك رساله فيها كلام عسل بس خايف تدوب فى العسل وتنسى الى رسل”.



اجمد مسجات عيد الحب ٢٠١٥ للجوال



- عمري ما فكرت فيك .. وما خطر في البال حبك .. لين قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك .



- قمت أفز لشوفتك .. وأتحرى جيتك .. أنتظر حبي الجديد .. بعد ما فكرت فيك .



- كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي .



- تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسم ولو علشاني .



- إن كنت بروحك أنا ثانيك .. وإذا متضايق أنا أسليك .. وإذا مستانس الله يهنيك .



- قهوتي أنت حلاها .. وزعلتي أنت رضاها .. وعلتي أنت دواها .. ونظرتك عمري فداها .



- خلك بجنبي قريب .. لو حصل شي بيننا .. عن حياتي ما تغيب .



- كم تحسفنا عليك .. ما نبي غيرك نبيك .. تونا حسينا بغلاك .. يا تجينا يا نجيك .



- رحت للسوق أشتري ساعة غالية .. ما لقيتش أغلى من الساعة إلي شفتك فيها .



- مشتاق أسولف معاك .. وأحس لحظة بهواك .. من كثر ما أقول غالي .. زاد بغيابك حلاك .



- أنا أعرفك ! أكيد أعرفك .. بس شوفتك فين ؟ افتكرت .. أنت اللي نص الشهر يملي السما نورك .



-العمر زهرة .. والحياة فترة .. و الحب مرة .. افتكرني لو كنت أستحق الذكرى .



- مطلوب في قسم شرطة الحب .. بتهمة سرقة قلبي .. ومش هاتطلع إلا بكفالة قدرها (5000) بوسه .

رسائل عيد الحب جديدة رومانسية قصيرة للجوال



-أحبك يا أحلى من كل البشر يا توأم الروح و أقـرب من نبضي ودمّي وهواي



- استعد لتحليل فصيلة الدم. انتظر. النتيجة في الطريق . اكتشاف خطير. دمك ع.س.ل



- خليك جاهز يمكن تنقص الكمية و نحتاج لك المرسل:مصنع العسل و الشوكولاته



-أرسل حمامة سلام بفمها وردة غرام من الولهان لاغلى و اعز إنسان



-أنا رسالة جايه من إنسان قاعد بروحه يفكر فيك كثير ويسلم عليك كتير

رسائل الفلانتين عام 2015 مضحكة



- يارب تموت يارب أدعي من كل قلبي انك تموت فيا زي ما بموت فيك



- طلب صغير؟ ممكن : تضحك وتعبر لي بضحكتك برنه وتقفل



- لولا الحياء والخوف والثالثة الموت لا أصيح بالصوت مشتاق لك > موووت



- أنا الان فوق السطح أن ما أرسلت لي رساله خلال 5 دقائق رميت نفسي



-بردان : بوسه تدفيني ، مشتاق: صوتك يكفيني ، مظلوم : اشوفك تواسيني



- تمنيتك ترفع الهاتف ، وتسأل عني ، ولا آنت خايف لا تسمع عتاب مني!

احلى مسجات تهنئة الفلانتين 2015 مصرية وعربية للجوال



-في مساء ساهر مع نجم ساهر أرسل باقة ورد عاطر لأغلى من مر على الخاطر



- حضنـت حبـك بقلبي وخليت نوره بصدري لأنك عمـري وقلبـي أحبك جدا وربي



- همسة حب ونبضة شوق تقول لك صباح الخير يا وجه الخير



- خليني ببالك وطمني على حالك ولاتقطع أخبارك تراني انتظر اشوف رقم جوالك



- دايما اللقا محكوم بأوقات وظروف لو زاد بي الشوق ازاي أشوفك



- همسة حب تغنيلك لهفة شوق تناديلك دمعة ألم تشكيلك أحلى سلام أهديلك



- مسجات حب للموبايل بمناسبة عيد الحب للحبيب



- أكذب على نفسي إذا قلت بنساك وأكذب عليك إذا قلت ناسيك



- بسالك سؤال بسيط ليه أنت من بين كل الناس قلبي يندهلك ويحبك؟



- وصايا: زعل لا تزعلني فراق لا تفارقني جرح لا تجرحني حب اعشقني



- لا تحسب البعد وقلة رسايلنا مرخصه مقامك واللي خلق الكون موش ناسيك



- من غلاوتك والله مالاقي كلام ويعلم الله فوق حبي كيف لك عندي احترام



- عندي لك وردتين : ورده تبوسك وورده تداعب خدودك و تقول صباح الخير



- ثلاثه تملكها وهي أغلى ما عندي: اشوفك وصوتك ورسايلك لا تحرمني منها رجاءً



- لليل هلاله ولقلبي حبيب عذبني دلاله يا ترى اليوم كيف حاله



- لو يحرمني الزمن لوقاك فلن يحرمني من ذكراك أحبك و أوعد ما أنساك



- للدموع أسرار وللحب آثار وفراقك نار وشوفتك تمحي كل شي صار



- جمال الليل بنظرة عيونك ونور البدر مرسوم بجفونك وكل الكون ما يسوى بدونك



- سلامة روحك وقلبك من هموم تعانيها حبيبي يحفظك ربي من الدنيا و ما فيها




























via مدونة الوليد http://ift.tt/11byQKN

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire