jeudi 13 novembre 2014

تفسير حلم الفستان البنفسجي والججاب



السلام عليكمرايت بالمنام ذهبت الى بيت خالتي ودخلت الحمام ولكنه كانه قصر جميل جدا الحمام كبير واسع ورايت فتيات كثيرات لم اعرفهن ولكن حينما نظرن الي احبني كثيرا ..وكنت لابسه فستان بنفسجي ساتر وكنت ادمع من كثر حب الفتيات لي واهتمامهن بي .جاءت فتاه قالت لي تعالي سوف اعمل لكي تسريحه جميله وبسيطه جدا لكنها جعلتني انيقه وجميله واحضرت خييطا اسود ومسحته علئ وجهي بعدها بدا وجهي جميلا جدا ولست انا .وتحجبت ايضا حجاب بنفسجي كان جسمي انيقا ومرتبه جدا ..الناس والرجال والنسااء ينظرون الي بتعجب ودهشه.وكنت اخجل كثيرا..بعدها خرجت من هذا المكان ورايت نفسي نايمه ورفعني ربي الئ السمااء وكان ياخذ روحي ببط لكي اموت ولكني كنت اردد...لا اله الا الله في قلبي كثيرا حتئ نزلت بالارض واحياني مرة اخرى.ورجعت الئ نفس المكان والناس تتنظرني بلهفه حينما دخلت بكيت كثيرا من فرحتي بهم ..انتهئ








via مدونة الوليد http://ift.tt/1Bfi3Hy

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire