dimanche 23 novembre 2014

تفسير حلم الدبلة واسم ناصر



حلمت بان شغالتنا تقول لي بان سمعتني وانا اتحدث الي واحد اسمه ناصر فقلت لها ان زوجي ليس اسمه ناصر ولكن ابو هذه البنت( وكانت تجلس معنا اخت مرت اخوية وهي اصلاً سوريا) وكنا في المطبخ فخرجت ووجدت ولدي نايم عندي في الغرفة وحاطت ع الشباك عدة ستاير من اجل الضوء لا يزعجه فذهبت الي الشباك وفتحت الستاره تلو الاخرى وكانت ثلاثة او اربع فشعر ولدي بدخول بعض من الضوء فجاء وسحبني وكنت اضحك ومددت يدي له كي يسحبني فلقد كنت معزوقة في الستاير فمددت يدي اليسرى وكنت لابسة دبلتي في اصبعي وكانت جميله وع مقاسي تماماً فاردت ان يراني ولدي باني امه واردت فقط النظر من الشباك وليس ازعاجه. انتهي


علماً: ولدي عايش عند ابوه وعمره سبعة عشره سنة ويجيني بعض الاحيان ويجلس عندي وانا متزوجة من اخر غير اباه وليس عندي اولاد من زوجي التاني وهل اسم ناصر والشخص الا في الحلم ممكن اساعدنا في شي. وشكراً



‏‫من جهاز الـ iPhone الخاص بي‬










via مدونة الوليد http://ift.tt/1xPSwT2

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire