dimanche 23 novembre 2014

تفسير حلم الحرم المكي



اتذكر من الرؤيا

اني كنت جالسه ع درج عند الحرم ومعي بنات لا اتذكر من هم وكنا نسولف ويقولون وحده ماتت من السحر كانت تشتغل معنا وذهبت لكي ادخل من بتب الحرمواشوف كنت لابسه بدله عسكريه وجا العسكري وشغل جهاز يخرج مثل الهوا هزني وقلي انتي عندك مخالفه وخفت وبعدين مسك يدي وقشر مثل الي تجي مكتوب عليها اسم العسكر وطلعت وحده لاصقه في يدي مكتوب عليها اسمي وقال هذي دخلوها تشتغل هنا ودخلت الحرم وفجئه وانا على سرير داخل الحرم مستلقيه وكأني ولد ولم اشعر بالولاده ومعي ولد في يدي وكنت احضنه ويبتسم لي واقول للولد كلام لا اتذكره وادا فيه رضاعه واقول ليه مو عليها الغطا عليها ملعقتين صغيره بلستك داخل المصاصه بدل الغطا وكأني ابخرج واشيل شنطتي واشيائي الا وحدها تشتغل معي في الحرم اتت تزورني وانتهت

انا مطلقه كنت اعمل في الحرم مؤقته خريجة جامعه اتعالج بالرقيه الشرعيه








via مدونة الوليد http://ift.tt/1xPSwCk

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire