mardi 11 novembre 2014

مسجات مشتاق لك










مسجات مشتاق



الدنيا : فيها أرض وسما

الناس : فيهم وصال وجفا

القلب : فيه أنت وكفا

*******



مشتاق لك بالحيل بالحيل ملهوف

سكنت في قلبي وروحي وعيني

وعزفت نغمة حزن عن كل معزوف

كن الشقا لي قصة في جبيني

وأغلى المشاعر جتك من شوقي حروف

قلبي كتبها قبل تكتب يميني

*******



وربي لو ورديدي قلم يعبر عن غلاك

كان أقطعه وأكتب كل مافيني فداك

*******



أحب أزرع لكم وردة وأحب أسقيها من دمي

لجل تبقى لكم حمرة لجل بس تذكرون إسمي

*******



لي صاحب دوم أدارية

حبة

غلاة

محد يساوية

وان هو

خلاني

أبد

ماراح أخليه

*******



أمانة ,, إذا طفشان خذ قلبي تسلى فيه

وإذا نبضة وقف بيدك فدى عيونك أنا ماأبيه

*******



أحبك : لو مالك وجود

أحبك : لو يطول الصدود

أحبك : لو دمعي عالخدود

أحبك : لو كنت عالحدود

أحبك : لو كنت عالسحاب

أحبك : لو زاد العذاب

أحبك : لو جا منك عتاب

أحبك : لو حبك سراب

أحبك : ياهمس الحلم

أحبك : ياحبر القلم

أحبك أحبك أحبـك

*******



المدح قد الفعل

كاسب ومكسوب وأنت الذي من طيب حظي

كسبتك ,,

*******





اشتقت لك

حتى " بكى " الشوق واشتاق

وحنيت لك

حتى الحنين اشتكاني .. !!





+~+~ دمـــــــ الفراق ـــــــــــوع ~+~+





ورب البيت ما أجامل

قليل ان قلت أنا

" أهواك "

أنا عندي كلام أكبر

يهز الحب واقداري

( ايه متأكد )

ولا يطري علي انساك

أنا وشلون بنسى اللي

رسمته بدرب مشواري





+~+~ دمـــــــ الفراق ـــــــــــوع ~+~+





يا حروفي

ارحلي

واحملي

حلو الكلام

ان وصلتي

طمنيه

وبلغيه " أحلى سلام "





+~+~ دمـــــــ الفراق ـــــــــــوع ~+~+





عندما يؤلمك النظر للماضي

وتخاف مما يحدث في المستقبل

انظر جانبك ..

ستجدني معك لادعمك ... !!





+~+~ دمـــــــ الفراق ـــــــــــوع ~+~+





صدقني من عرفتك وانت لي

كل المشاعر ..

ياما في حبك حبيبي افتخر

دوم وأكابر ..

وين ألاقي مثل قلبك في زمن

قاسي وغادر ..

مثل طبعك يا حياتي صعب في

الدنيا ونادر ..

(( انت في عمري حكاية ))

وانت لي

" أجمل مشــــاعر "





+~+~ دمـــــــ الفراق ـــــــــــوع ~+~+





صباح الخير من اللي يعزونك ..

صباح حلاه غلا عيونك ..

صباح يحفظك فيه ربي ويصونك ..





+~+~ دمـــــــ الفراق ـــــــــــوع ~+~+





عينن بلا شوفك تسمى

يتيمه ،،، وسمعن بلا

صوتك مسامعه

نقصان ...

والصبر في بعدك ضياع

وهزيمة ،، لو ( بكسب )

العالم و ( بفقدك )

خسران ....








لمشتاقة لروحي معجب بهذا











via مدونة الوليد http://ift.tt/1oHUgdz

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire