samedi 8 novembre 2014

تفسير حلم حلمي بالمدرسة



حلمت اني كنت في مدرسة و كأن في مشرفة بتحضير لي درس و كان عددنا 8 طالبات تطبيق و كأني كنت ابي اشرح قبل و بسرعة لكن اكتشفت ان عندي اخطاء و نواقص في الدرس و كنت ابحث عن احد يساعدني بوسيلة او لوحة أسد فيها النقص و كنت اسءلهم احد عنده لوحة جيبية او مخملية و الكل قالوا ماعندنا كنت متوهقة و خائفة و شفت بعدها نفسي مع زوجة حماه أختي و كأنها تشرح لي حاجة مو فأهمها و هي تشرح جاؤوا بنات و قالوا ان المشرفة بتحضر لأربعة منا و الباقي بكرا و انا كُنْتُ مصره ابي اشرح بنفس اليوم و كأني أترج اهم يخلوني اليوم بعدها و هي تكمل لي الشرح حسيت ان ضرسي العلوي وقع بداخل فمي و قمت أتحسس و فعلا هو وقع بس ماكان في دم و كنت ابي أطلعه و أقولها وقفي شرح ضرسي طاح و انتهى الحلم مع العلم ان هال ضرس في الحقيقة كنت أفكر أشيله لان مشوه وجهي لان ضرس طالع على ضرس








via مدونة الوليد http://ift.tt/1uLnsmM

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire