dimanche 9 novembre 2014

تفسير حلم حلم امي واحلام متفرقة



سلام عليكم حلمت امي انها تحمل طفل عمره شهور تلعبه ويضحك تكرر الحلم مرتين مرة ولد ومرة بنت وكان ماشاءالله البيبي صحته طيبة مليان وجميل



وحلمت انا حلم انه كانت امي تقود باخرة سفينة على البحر ونزلنا من بيتنا لنسلم كانه عيد او مناسبة لخالي الله يرحمه الفيلا بتاعه ووضعت بالسطوح فوق بالمبنى صحن طعام لاافتكر ماهو كانت بنت

خالي لاتريد احضاره خائفه تقول ربما يوجد جن انا وضعته كنا مستعجلين وذهبت مسرعه لاحضاره واقفلت الانوار وانا قلت غريبه بالسياره معانا اخ زوجي يقول يريد العشاء تونة وطعام

وهو جائع وخالتي افتكر الله يرحمها معانا وكاني انقص من اصابيع يدي وضعت اصبيعين واصباع قلت باقي فرصة او مرة او اقترب الوقت لامر ما وامي قالت لي خلي

بالك من ولدك عينك عليه ركزي لايضيع وطول الوقت اشاهده ورايت اني اقطع الشارع انا وزوجي وولدي سيارات الطريق مزدحم كان زوجي يمسكه وامي حضرت الى

منزلي بغرفتنا وكانت واقفه عند الباب قالت لزوجي عن موضوع وهو لم يرضى وزعلت جلست بقربي بالسرير كلمتني قالتلي ياثقل دم زوجك غير مهضوم لايطاق قلت لها

من جد صراحة في هذا الكلام صدقتي وبالحقيقة انا اشعر باامي تجامل كثيرر متحملين نحن متحملينه لانه بيننا ولد نتحمل افعاله تصرفاته كل شئ يصدر منه








via مدونة الوليد http://ift.tt/10Gk8ve

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire