samedi 15 novembre 2014

تفسير حلم الزواج



امي رأت الرؤيا عمرها 54 ربة منزل

تقول رأيت

اني كنت في شارع غريب وفييه سيارات كثيره وكأنهم رايحين زواج ابنتي هناء فرجعت بيتي واخذت جلابيه من دولابي وغسلتها ولبستها واخذت شنطه وخرجت وذهبت الى ييت بنتي تهاني ووجدت سيارات كثيره عند بيتها وطلعت الى شقتها ودخلت انا وبنتي هناء وبنتي تهاني لكي اخذ اغراض من عند بنتي تهاني واذا رأيت اخو زوجي المتوفي ودخلت ووجدت ابني مشعل وحفيد اخو زوجي المتوفي واولاد لم اعرفهم وكان مستلقي على فراشه وقبلت رأسه وقلت كيفك قال انا طيب الحمدلله ولكني توفيت بسبب حصر البول كنت ابول شوي شوي ورجع واستلقى على ظهره وقال وش عندكم قال عندنا زواج بنتي هناء قلت تروح معنا قال لا وقال الله يوفقكم الله يوفقكم الله يوفقكم وقال وهو يستلقي انا لله وانا اليه راجعون ودعيت له وقلت الله يفرج همك فخرجت ووجد ت سلفتي وقالت لي وش عندكم قلت زواج بنتي هناء قالت اها زواج هناءوقالت وعطيه هو حي هو عايش قلت نعم رجع عاش وكانت متفاجئه وقلت لها ان الله على كل شي قدير يحي ويميت وخرجت وذهبت الى الغرفه ووجد هناء وتهاني لابسين فساتين مشجره وحلوه وانتهى

تهاني متزوجه خريجة كليه لديها ابناء

وهناء مطلقه عمرها 29خريجة جامعه عمي المتوفي عليه دين بنك التسليف








via مدونة الوليد http://ift.tt/1Bv7DDY

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire