dimanche 9 novembre 2014

تفسير حلم وجدت حجابي في المنام



السلام عليكم



رأيت في المنام أنني دخلت إلى محل واسع جدا لأبحث عن حجابي الذي كنت قد وضعته هناك في كيس إلى أن أعود و سألت صاحب المحل عن حجابي و لم يفهم كلامي بسبب سعة المحل كأنه لم يسمعني جيدا و فجأة خرجت امرأة من باب موجود داخل المحل و كأنها سمعتني اسأل عن حجابي و أعطته لي و عندما كنت راجعة أصرت تلك المرأة أن تأتي معي لتوصلني إلى حيث أنا ذاهبة و في الطريق كنت اطلب منها العودة لكنها اصرت ان تكمل معي و تحدثنا كثيرا - المرأة كانت تبدو جميلة و مهذبة و ذات خلق - و عندما وصلت للمكان الذي أردته كان هناك حصار و عائلتي كانت محاصرة كنت أرى اخواتي البنات محاصرات هناك من قبل جنود و لكنهن لسن خائفات و كنت ذاهبة إليهم لأنضم إليهم في الحصار و انتهى المنام



عزباء

موظفة

متدينة و الحمد لله



بارك الله فيك أختي









via مدونة الوليد http://ift.tt/1w3CoHu

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire