dimanche 31 août 2014

تحميل برنامج الحماية العملاق Bitdefender Total Security 2015 مع التفعيل



تحميل برنامج الحماية العملاق Bitdefender Total Security 2015 التفعيل برنامج Bitdefender Total Security 2015 18.11.0.872 هو أقوى برامج الحماية حيث يوفر لك الحماية الكاملة ضد الفيروسات وملفات التجسس ويمكنك من الإبحار الآمن على الإنترنت ، كما أن البرنامج لا يستهلك موارد الجهاز عكس مضادات الفيروسات الأخرى، إضافةً إلى سرعة عمله ، انصح بإستعماله، البرنامج كامل مع الكراك. Bitdefender Total Security 2014 is the latest edition of Bitdefender's most powerful and comprehensive security suite. The package includes a host of features: antivirus, firewall, strong browsing and privacy protection, parental controls, a spam filter, PC tuneup tool, 2GB of online storage space (with more available at extra cost), and an anti-theft service to help locate, lock or wipe your missing laptop. New features this time start with what Bitdefender are calling their Photon technology, which they claim is "an innovative antivirus technology that accelerates scanning speed by gradually adapting to your PC". حجم البرنامج 445/479 MB روابط التحميل: السرفر الأول








via مدونة الوليد http://ift.tt/1tnjCP3

برنامج لتسجيل دخولك للكمبيوتر من خلال صورة وجهك!!



إنه البرنامج الدي سيجعلك ترتاح من إدخال كلمة المرور كل مرة تعيد فيها تشغيل الكمبيوتر, أليس هدا رائعا ؟

البرنامج سهل الإستخدام يطلب منك أخد صورتك التي ستحتاجها لتسجيل دخولك إلى الكمبيوتر الخاص بك عن طريق كاميرا الكمبيوتر ,وعند تشغيل الحاسوب ما عليك إلا الجلوس أمام الكمبيوتر, والبرنامج يعمل على إستخدام كاميرا الويب لكي يتأكد من أنه فعلا أنت الجالس أمامه . بالإظافة إلى أنه يعطيك مجال لكتابة كلمة المرور في حالة حدوت خلل و بإمكانك أن تبهر أصدقائك إد تستطيع أن تجلس أمام الكمبيوترو يتم الدخول إلى الويندوز تلقائيا

البرنامج بحجم 16 ميغا مصحوب بسريال التفعيل (أو الكراك) وبصيغة أرشيف (winrar)

إدا حان الوقت لكي نقول وداعا لكلمة المرور في الويندوز

تفضل إليك رابط التحميلh ttp://adf.ly/rdN7O










via مدونة الوليد http://ift.tt/1quNeGP

قل وداعا لكلمة المرور !!



إنه البرنامج الدي سيجعلك ترتاح من إدخال كلمة المرور كل مرة تعيد فيها تشغيل الكمبيوتر, أليس هدا رائعا ؟

البرنامج سهل الإستخدام يطلب منك أخد صورتك التي ستحتاجها لتسجيل دخولك إلى الكمبيوتر الخاص بك عن طريق كاميرا الكمبيوتر ,وعند تشغيل الحاسوب ما عليك إلا الجلوس أمام الكمبيوتر, والبرنامج يعمل على إستخدام كاميرا الويب لكي يتأكد من أنه فعلا أنت الجالس أمامه . بالإظافة إلى أنه يعطيك مجال لكتابة كلمة المرور في حالة حدوت خلل و بإمكانك أن تبهر أصدقائك إد تستطيع أن تجلس أمام الكمبيوترو يتم الدخول إلى الويندوز تلقائيا

البرنامج بحجم 16 ميغا مصحوب بسريال التفعيل (أو الكراك) وبصيغة أرشيف (winrar)

إدا حان الوقت لكي نقول وداعا لكلمة المرور في الويندوز

تفضل إليك رابط التحميل
http://adf.ly/rdN7O










via مدونة الوليد http://ift.tt/1nj14bK

شرح وتحميل برنامج كاسبر سكاي 2015 kaspersky anti-virus



وتحميل برنامج كاسبر سكاي 2015 kaspersky anti-virus وصف البرنامج برنامج انتي فيرس كاسبر سكاي 2015 قبل الجميع , هو تحديث جديد لعملاق الحماية من الفيروسات و الحماية المتكاملة اثناء تصفح الانترنت .امكانية البحث عن الفيروسات و التخلص منها و امكانية تصليح الملفات التالفة بفعل الفيروسات . مكافحة الملفات الدعائية و ملفات التجسس و الاختراق التي تفتح ثغرات في الكمبيوتر لسرقة المعلومات و اتلاف جهازك . امكانية حجب الصفحات المشبوهة علي الانترنت و فحص المواقع الامنة للاستخدام و التصفح . معرفة مصادر البرامج و مدي صلاحيتها للاستخدام الامن علي الكمبيوتر . معلومات اضافية kaspersky anti-virus & Internet Security 15.0.0.463 البرنامج (Shareware, 30 day trial) موقع البرنامج الرسمي حجم البرنامج 162 ميجا يعمل علي اصدارات الويندوز التحميل انتي فيرس كاسبر رابط مباشر - هنــــــــــــا انترنت سيكيورتي كاسبر رابط مباشر - هنــــــا








via مدونة الوليد http://ift.tt/1nj11wp

برنامج المكالمات والرسائل المجانية نيمبز Nimbuzz For pc الاتصال مجانا



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . برنامج المكالمات والرسائل المجانية نيمبز Nimbuzz الاتصال مجانا اهلا ومرحبا بكم احبائى زوار ومتابعي الكرام . اسمحو لى ان اقدم لكم اليوم . برنامج برنامج المكالمات المجانية الشهير Nimbuzz البرنامج يعمل على جميع الاجهزة ( كمبيوتر ، لاب توب - تابلت - موبايل ) كافة انظمة تشغيل ويندوز للكمبيوتر و ويندوز موبايل . و هواتف اندرويد مثل سامسونج جلاكسي .. الخ ، و اجهزة apple - ايفون و ايباد , و اجهزة البلاك بيري يعمل نيمبز على كافة انواع الهواتف . حتى الموبايلات القديمة التى تعمل بنظام الجافا Java برنامج المكالمات المجانية Nimbuzz for PC نيمبز للكمبيوتر الكل يبحث عن . تحميل برنامج الاتصال المجاني من الكمبيوتر بالموبايل عن طريق النت فى اصدار نيمبز للكمبيوتر (( Nimbuzz for PC )) يجعلك برنامج نيمبز قادر على اجر اتصالات او مكالمات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك . الى هاتف صديق او موبايل او حتى رقم دولى مجانا "مكالمات ببلاش" تحميل البرنامج اضغط هنا ايضا يمكنك تحميل برامج المحادثات الشهيرة التى اثبتت فعاليتها فى مجال المكالمات المجانية Download Viper for pc Download Skype








via مدونة الوليد http://ift.tt/1nj13EI

شاهد جميع قنوات BeinSport المشفرة و بجودة HD بدون تقطيع لن تندم أبدا



شاهد جميع قنوات BeinSport المشفرة بجودة بدون تقطيع تندم أبدا بين سبورت HD1 بن سبورت 1HD اتش دي المشفرة Watch Online Bein Sports 1HD Arabic TV Channel Free شاهد مجانا من الأنترنت اون لاين BeinSports مشاهدة قناة بي ان سبورت HD 1 الأتش دي مجانا على اليوتيوب Watch Streaming beIN Sports 1 HD See Game broadcasting Live Online Channel TV مشاهدة البث المباشر لمباريات الدوري ... النقل المباشر على الأنترنت Watch soccer Match beIN-Sports HD1 See Game Free football Match, مباريات اليوم على كول كورة مشاهدة مباشرةمشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD1 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD1 Live Online Channel TV | كول كورة بث مباشر قنوات بي أن سبورت حاصلة الأن علي جميع البطولات الرياضية في العالم من الدوريات الأوروبية الكبري والدوريات العربية والبطولات القارية . قنوات بي أن سبورت تضم الأن اكبر مجموعة محطات في العالم رئيسيها القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان من ابرز المعلقين بقنوات بي أن سبورت : عصام الشوالي , رؤوف خليف , فارس عوض , فهد العتيبي , يوسف سيف , علي سعيد الكعبي , علي محمد علي . قنوات بي أن سبورت الأشهر عالميا مباريات اليوم على كول كورة مشاهدة مباشرةمشاهدة قناة بي ان سبورت اتش دي HD1 المشفرة البث الحي المباشر اون لاين مجانا Watch beIN Sports HD1 Live Online Channel TV | كول كورة بث مباشر يمكنك الان مشاهدة قنوات beIN Sports مجانا بدون اشتراكات كل ما عليك فعله هو تحميل هذا البرنامج وتسطيبه على جهازك وستعمل معك القنوات تلقائيا فى اى وقت رابط تحميل البرنامج Live TV Software 9.5 او watch The Premiere League يجب عليك تحميل برنامج Gom Player لتعمل معك القنوات بشكل صحيح رابط التحميل








via مدونة الوليد http://ift.tt/1nj10ZB

أتقياء، أصفياء، ولكن غرباء .





أتقياء، أصفياء؛ ولكن غرباء




محمد مصباح مسلم





خلق اللهُ الإنسان ليكون عبدا له، فإنْ لم يكن عبدا لله خالص العبودية، فهو عبد لغيره، إما عبدا للشيطان، أو لهواه، أو للدنيا، أو لما يريد أن يكون عبدا له؛ قال - تعالى -: ﴿ إنا أنْزلْنا إليْك الْكتاب بالْحق فاعْبُد الله مُخْلصا لهُ الدين ﴾ [الزمر: 2].





فإذا جعل العبدُ المؤمن وجهته لله تعالى، لا وجهة غيرها، شعر بالغُرْبة بيْن أقرانه ومن حوله من مُتبعي الشهوات الضالين؛ ذلك لأنه أمين صادق بيْن كاذبين، إيجابي بيْن خانعين وسلبيين، مُعتصم بكتاب الله بيْن حيارى وتائهين، ومجاهد يحْمي الزمار بيْن منبطحين لا يهمُهم أمرُ الدين، غريب في أمور دُنياه وآخرته، لا يجد من العامة مساعدا ولا معينا، داعٍ إلى الله ورسوله بيْن دُعاة إلى الأهواء والبدع، آمر بالمعروف وناهٍ عن المنكر بيْن قومٍ الإصلاحُ بينهم أمر لا مكان له.





هذا الغريبُ، مع غُرْبته شامخ كالطوْد العظيم، وإن تكاثر من حوله السفهاءُ والجبناء، يشعُر بمعية ربه، يؤمن بأن الله ناصرُه، ولو حشد له الباطلُ جنده؛ ﴿ وإن جُنْدنا لهُمُ الْغالبُون ﴾ [الصافات: 173]، ﴿ إن الله مع الذين اتقوْا والذين هُمْ مُحْسنُون ﴾ [النحل: 128].





وهذا الذي أشار إليه رسولُ الله - صلى الله عليه وسلم - في قوله : (( بدأ الإسلامُ غريبا، وسيعود غريبا كما بدأ، فطُوبى للغرباء ))، قيل : وما الغُرباء يا رسول الله؟ قال : (( الذين يصلُحون إذا فسد الناس )).





وأشار شيخُ الإسلام إلى الغُرباء بأنهم أهلُ هذه الصفة في قول الله - تعالى -: ﴿ فلوْلا كان من الْقُرُون منْ قبْلكُمْ أُولُو بقيةٍ ينْهوْن عن الْفساد في الْأرْض إلا قليلا ممنْ أنْجيْنا منْهُمْ ﴾ [هود: 116].





فالمؤمن مع إحساسه بغُربته صُلب في معدنه، قوي في إرادته، يشعُر بالعزة؛ لأنه يأوي إلى رُكْن شديد، يستهدفُ إصلاح الفساد في أمته، مهما كلفه ذلك من تضحيات.





يقهر أعذاره، يُؤمن أنه إذا صدق عزمه، وخلصتْ نيته لله تعالى، أُرشد إلى الحيل، فلا يقوى أيُ عُذر على قهْره وتحجيمه، حين يرى توالي المحن على أمته، يُحول طاقة الألم في قلْبه إلى وثْبة عمل، يستمدُ طاقته وقوته بآياتٍ من كتاب الله تعالى، قائما به ليله، داعيا له نهاره؛ ﴿ إن ناشئة الليْل هي أشدُ وطْئا وأقْومُ قيلا ﴾ [المزمل: 6].





قال نافع عن مالك : "دخل عمرُ بن الخطاب المسجد فوجد معاذ بن جبل جالسا إلى بيت النبي - صلى الله عليه وسلم - وهو يبكي، فقال له عمر : ما يُبكيك يا أبا عبدالرحمن؟ هلك أخوك؟ قال : لا، ولكن حديثا حدثنيه حبيبي - صلى الله عليه وسلم - وأنا في هذا المسجد، فقال : ما هو؟ قال : قال رسوالله ـ صلى الله عليه وسلم ـ : (( إن الله يحبُ الأخفياء الأحفياء، الأتقياء الأبرياء، الذين إذا غابوا لم يُفْتقدوا، وإذا حضرُوا لم يُعرفوا، قلوبهم مصابيحُ الهُدى، يخرُجون من كل فتنة عمياء مظلمة )).





وهؤلاء لقلتهم سُمُوا غرباء، فطوبى للغرباء.










via مدونة الوليد http://ift.tt/W1IgGa

اعذروني



اعذروووووووووووووني عن غيابي المفاجأ الطويل ماكان بيدي الحاسوب بتاعي احترقت شاشته لهيك طولت عليكن بس ارجعت الكم من جديد








via مدونة الوليد http://ift.tt/1lDzHhj

الصبر عن الشهوة...جهاد النفس !!



الحمد لله رب العالمين





الصبر الشهوة...جهاد النفس





يقول ابن الجوزي :





" تأملتُ جهاد النفس فرأيتُه أعظم الجهاد ، وإنما الجهاد لها كجهاد المريض العاقل ، يحملها على مكروهها في تناول ما ترجو به العافية ، و يذوِّب في المرارة قليلاً من الحلاوة ، و يتناول من الأغذية مقدار ما يصفه الطبيب ، ولا تحمله شهوته على موافقة غرضها من مطعمٍ ربما جرَّ جوعا ، ومن لقمة ربما حَرَمت لقمات ، فكذلك المؤمن العاقل لا يترك لجامها ، ولا يهمل مقودها ، بل يُرخي لها في وقت والطول بيده ، فإذا رآها مالت ردَّها باللطف ، فإن ونت وأبت فبالعنف ، ويحبسها في مقام المداراة .





...............





يقول ابن القيم





الصبر عن الشهوة أسهل من الصبر على ما توجبه الشهوة ،





فإنها إما أن توجب ألما وعقوبة ،





وإما أن تقطع لذة أكمل منها،





وإما أن تضيع وقتا إضاعته حسرة وندامة ،





وإما أن تثلم عرضا توفيره أنفع للعبد من ثلمه ،





وإما أن تذهب مالا بقاؤه خير له من ذهابه ،





وإما أن تضيع قدرا وجاها قيامه خير من وضعه ،





وإما أن تسلب نعمة بقاؤها ألذ وأطيب من قضاء الشهوة،





وإما أن تطرق لوضيع إليك طريقا لم يكن يجدها قبل ذلك،





وإما أن تجلب هما وغما وحزنا وخوفا لا يقارب لذة الشهوة،





وإما أن تنسى علما ذكره ألذ من نيل الشهوة ،





وإما أن تشمت عدوا وتحزن وليا وإما أن تقطع الطريق على نعمة مقبلة،





وإما أن تحدث عيبا يبقى صفة لا تزول ،





فإن الأعمال تورث للصفات والأخلاق.










via مدونة الوليد http://ift.tt/1lDzHhf

شيولات مستعمله للبيع، شيول 1986 cat 950b

يسعد مؤسسة بوابة المصدر لاستيراد جميع السيارات والشاحنات والمعدات الثقيله بانواعها ان تقدم لكم احد العروض المميزه لشاحنه والمواصفات كالتالي...



via مدونة الوليد http://ift.tt/1nik9uB

العلم الطريق إلى بناء الأمة







العلم الطريق بناء الأمة



أمة الإسلام أمة عظيمة !!



هذه حقيقة لا ينكرها إنسان .. وكيف تُنكَر وقد ذكرها ربنا سبحانه وتعالى في كتابه في أكثر من موضع، بل لم يكتف بالإشادة بعظمتها، ولكنه ذكر تصريحًا أنها خير الأمم مطلقًا، قال تعالى: {كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ} [آل عمران: 110]، فهذه شهادة من رب العالمين الذي خلق الخلق أجمعين، ويعلم ما سبق من أمم، وما هو لاحق، فهذا يثلج صدور المسلمين، ويزرع الثقة اليقينية في قلوب الأمة أنها مهما تقادم عليها الزمان ستظل خير أمة أخرجت للناس.



ومع كون هذه الحقيقة ثابتة، إلا أن هذا لا يمنع أن يحدث للأمة هنّات وأزمات، ولا يُستغرب أن يأتي عليها زمان يتقدم عليها غيرها، وتتراجع الأمة بالتالي من المكانة السامية التي أرادها الله لها، ويُصدِّق ذلك قول ربنا في كتابه الكريم: {وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ} [آل عمران: 140]، فليست هناك أمة -بما فيها أمة الإسلام- تبقى قوية أبد الدهر، وإنما تتناوب الأمم قيادة الأرض، ولكن وعد رب العالمين أن هذه الأمة الإسلامية العظيمة ستظل باقية إلى يوم القيامة، قال تعالى: {وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ} [الأعراف: 128]، وقال: {وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِنْ بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ} [الأنبياء: 105].





وبرغم اطمئنان قلوبنا إلى هذه البشريات إلا أن النفس تتألم لرؤية الأمة في حالة ضعف أو سقوط، ويخشى الصادقون أن يكون ذلك بسبب تقصير من المسلمين، أو تفريط في قاعدة من قواعد العزة والنهوض، وليس من شك في أن حال الأمة في زماننا هذا -برغم وجود مبشرات كثيرة- إلا أنه ليس كما نتمنى لهذه الأمة العظيمة ونرغب، فأزماتنا كثيرة وفي مجالات متعددة، ومصائبنا جمة، والكوارث ما تركت ركنًا من أركان أمتنا إلا وحلت عليه ووقعت، واتسع -كما يقولون- الخرق على الراقع!





هل هذا وضع يَصْلُح معه سكوت ؟!



إن الواجب علينا في ظل هذه اللحظات الأليمة التي تمر بالأمة أن نقف وقفات جادة أمام هذه الأحداث، فنشخص بدقة أسباب الانهيار، ونصف بصدق وأمانة العلاج الناجع الذي يعيد الأمة إلى مكانتها التي لا ينبغي أن تتخلف عنها.





إن الأمم لا تُبنى بسهولة، كما أنها لا تُبنى بطريقة عشوائية !!





إن بناء الأمم أمر صعب يحتاج إلى جهود متضافرة، وصبر طويل، وعزم أكيد، وهو -في نفس الوقت- يسير وفق خطوات محددة، وسنن ثابتة، لا تبديل لها ولا تغيير، قال تعال: {فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلًا وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلًا} [فاطر: 43].





وعلى الأمة في لحظات ضعفها أن تدرس بعمق الأسس التي ينبغي للأمة أن تُبنى عليها، حتى لا يصبح بناؤنا هشًا ينهار مع أي عاصفة.





إننا يجب أن نتدبر في سنن بناء الأمم التي جاءت في كتاب ربنا سبحانه وتعالى، وفي سنه رسولنا صلى الله عليه وسلم، كما يجب أن نتدبر في سنن بناء أمتنا في مراحلها السابقة، وكيف استطاع المغيِّرون والمجدِّدون من أبناء الأمة المخلصين أن يحوِّلوا الهزيمة إلى نصر، والضعف إلى قوة، والهوان إلى سيادة وتمكين.





وفوق ذلك فإن على المسلمين أن يدرسوا بعمق تجارب بناء الأمم المختلفة من عموم أهل الأرض، وليس بالضرورة أن تدرس تجارب المسلمين فقط، بل على العكس، إن على المسلمين أن يستفيدوا من ميراث الإنسانية، وذلك - بطبيعة الحال - دون التنازل عن شيء من ثوابتنا، أو التخلي عن أمر من شريعتنا.





العلم .. الطريق إلى البناء



وبدراسة متأنية لكتاب الله عز وجل، ولأحاديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، والقصص والتاريخ، وكذلك لأحداث الواقع، يتبين لنا -بما لا يدع مجالاً للشك- عدة عوامل تُسهم بشكلٍ متفاعل في بناء أي أمة، ويأتي على رأس هذه العوامل -وبشكل لافت جدًّا للنظر: "العلم"!

وهذا الذي ذكرت ليس خاصًا بأمة الإسلام وحدها، إنما هو أمر ضروري لازم لكل من أراد القيام، مسلمًا كان أو غير مسلم، وشواهد ذلك من القرآن والسنة لا تحصى ولا تعد.





والعلم الذي أعنيه هنا ليس هو العلم الشرعي فقط، بل العلم الحياتي أيضًا، ويشمل ذلك علوم الطب والهندسة والفلك والكيمياء والجغرافيا، وغير ذلك من علوم تصلح بها حياة البشر وتتحسن معيشتهم، فهذا علمٌ لابد منه، وهو يُكوِّن –مع العلم الشرعي- دعامة رئيسية من دعامات الأمة الإسلامية.





ولا يخفى على الناظر إلى حال أمتنا أن قضية العلم لم تأخذ مكانها المناسب في اهتمام المسلمين، على الرغم من التركيز الواضح على هذه الوسيلة المهمة في بناء الأمم في كلمات القرآن الكريم والسنة المطهرة، وكذلك في أقوال الصالحين والمخلصين من أبناء هذه الأمة.

ولعلَّ عدم دخول العلم في بؤرة اهتمام المسلمين هو أحد أهم الأسباب للحالة غير المُرْضية التي عليها أمتنا في زماننا الحالي، ويصبح واضحًا لجميع أنه لن تقوم الأمة من جديد إلا عندما ينشأ جيل يضع قضية العلم هذه في مكانهاالذي ينبغي أن تكون فيه، كأولوية من الأولويات المهمة جدًّا في اهتمامات الأمة كلها.





وكمحاولة لوضع لبنة في صرح الأمة الإسلامية فكّرت في جمع ما يؤيد أهمية العلم في إعادة الأمة إلى مكانها الصحيح، فتجولت في صفحات القرآن الكريم وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم، وعدت إلى حياة الصحابة رضي الله عنهم، والتابعين رحمهم الله، وقرأت سِيَر العلماء والمجدِّدين، ودرست تجارب الأمم التي كان لها نصيب في الصدارة والتمكين، فعلت ذلك وغيره، وجمعت من هنا وهناك، ورتبتُ وصنفتُ ما عندي من أوراق، فكانت هذه المقالات !!

أسأل الله عز وجل أن ينفع الأمة الإسلامية بكل حرف في هذه المقالات، وأن يقرَّ أعيننا برؤية أمتنا عظيمة رائدة، وأن يجعل ذلك كله في ميزان حسنات كل من ساهم في هذا العمل أو استفاد منه.







بقلم الدكتور راغب السرجاني












via مدونة الوليد http://ift.tt/1r0R3ET

سُنَّة السماحة في البيع والشراء







سُنَّة السماحة البيع والشراء



كثيرًا ما يخسر الناس بعضهم البعض بسبب البيع والشراء؛ وذلك لأن كل طرف يُريد أن يحقِّق أكبر قدر من الربح؛ وحيث إن الكثير من البضائع ليس لها سعر محدَّد معروف يُصبح التفاوض حول الثمن أمرًا حتميًّا قد يقود إلى أزمات بين البائع والمشتري؛ ولأن رسول الله صلى الله عليه وسلم يسعى دومًا إلى سلامة العلاقات الإنسانية في مجتمعه فإنه وَجَّه الجميع إلى التعامل بروح السماحة في العمليات التجارية المختلفة؛ فقد روى البخاري عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ: "رَحِمَ اللَّهُ رَجُلاً سَمْحًا إِذَا بَاعَ، وَإِذَا اشْتَرَى، وَإِذَا اقْتَضَى".





وهذه السماحة تقتضي أن يتنازل كلُّ طرف عمَّا يراه مناسبًا، ولو بدرجة نسبية؛ بحيث يلتقي البائع والمشتري في منتصف الطريق؛ وذلك دون أن تضيع روح المودَّة والأدب بين الطرفين.





والكلام نفسه يُقال عندما يجتمع خصمان للتقاضي في قضية ما، فإن روح السماحة ستدفع كل طرف إلى قبول التنازل عن شيء ما في سبيل الوصول إلى حلٍّ يُرضي الجميع، وهكذا -إذا اتَّبع الناس سُنَّة رسول الله صلى الله عليه وسلم في التجارة والتقاضي- فإن المجتمع سيَسلم من كثير من المشكلات التي يمكن أن تُقَوِّض أركانه.





ولا تنسوا شعارنا: {وَإِنْ تُطِيعُوهُ تَهْتَدُوا} [النور: 54].



بقلم الدكتور راغب السرجاني












via مدونة الوليد http://ift.tt/1r0R5N1

ليبلبثيل



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السلام عليكم

حرب التتار -ملوك حرب التتار

http://.com/ts3/register.php?ref=78

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ













via مدونة الوليد http://ift.tt/1r0R5wm

تحميل انشودة ارسم لأمتك المسار Mp3 , استماع نشيدة تصحيح المسار أداء مشاري العرادة

*****اهلا بكم في .:: منتديات الوليد ::. **** ********كثيرون من يحبذوا



via مدونة الوليد http://ift.tt/1lrwCQU

اهم خمس مواقع خيرية سعودية

*هذه أهم خمس مواقع خيرية سعودية تخدم أصحاب الحاجات الأنسانية أرجوا من الله تعالى ان تنفعكم 1-



via مدونة الوليد http://ift.tt/1lrwCAw

تحميل انشودة وانتصرت غزة Mp3 , استماع فيديو كليب وانتصرت غزة اداء فريق طيور الجنة

***********السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة**** * * كثيرون من يحبوا استماع اناشيد...



via مدونة الوليد http://ift.tt/1lrwC3u

أمهات المؤمنين التسع ... وحكمة تعددهن بعد الهجرة .

** أمهات المؤمنين التسع ... وحكمة تعددهن بعد الهجرة** الشيخ محمد بهجة البيطار العصر المسمى بعصر النور والحقيقة ، يجب أن تظهر فيه...



via مدونة الوليد http://ift.tt/W14tEk

وصفه سحرية فعاله مضمونه لتفتيح المنطقة الحساسة هتدعيلى لااااااااااااااازم تجربى

تسريحات عرايس من راني العلم



تسريحات عرايس من راني العلم





يعد راني العلم هو أشهر وأكثر مصممي الشعر موهبة في لبنان اليوم، بعد أن سافر إلى أنحاء متفرقة من العالم، وبالرغم من أن تسريحات راني العلم الرائعة تعد الأكثر تعقيدا فهدف راني هو جعل قصة شعر الأنثى خلق تبدو طبيعية لأنثى طبيعية وجميلة!

تسريحات عرايس راني العلم

يعد راني العلم هو أشهر وأكثر مصممي الشعر موهبة في لبنان اليوم

فعندما كان راني العلم طفلاً صغيراً، كان ينجذب دائما إلى الجمال والأناقة، والستايل، فلم يأخذ راني وقتا طويلا لتحقيق حلمه في ان يصبح أيكونة في عالم الجمال ، فقد تابع راني شغفه الذي أخذه للدراسة في باريس تحت إشراف الكسندر زيوري في باريس، و توني وغاي في لندن.

اقرأى ايضاً : نصائح لتحصلي على قصة الشعر التي تفضلينها

تسريحات عرايس راني العلم

تسريحات عرايس راني العلم

فلم يأخذ راني وقتا طويلا لتحقيق حلمه في ان يصبح أيكونة في عالم الجمال ، فقد تابع راني شغفه الذي أخذه للدراسة

تألقي مع تسريحات راني العلم



واليوم في صالون راني العلم، يسعى راني إلى أن يجعل كل زيارة للعميلة تجربة فريدة من نوعها تجمع بين حماسه لتصفيف الشعر مع سنوات من الخبرة والشغف، وايمان راني بمهارات تصفيف الشعر التي تختلف من مصفف لآخر، جعله يقوم بتدريب جميع موظفيه في الأكاديميات الرائدة للتأكد من تجاوزهم لكل توقعات عملائه.

تسريحات عرايس راني العلم

اليوم في صالون راني العلم، يسعى راني إلى أن يجعل كل زيارة للعميلة تجربة فريدة من نوعها



واليك مجموعة من تسريحات راني العلم:











via مدونة الوليد http://ift.tt/1CgIxq0

زين العابدين ..!!



الحمد لله رب العالمين





العابدين ..!!










via مدونة الوليد http://ift.tt/1CgIuKV

علاج آفات اللسان








الغيبة، والنميمة، والمراء والجدال، وكفران النعم، والأذى، والكذب، والافتراء، وسب الصحابة، والتوجه بالدعاء لغير الله -عز وجل-. هذه الآفات التي ابتلي بها كثير من المسلمين -إلا من رحم ربي- كيف يعالجها الإنسان؟ إذا أردت أن أمسك لساني عن الشر، يجب أن أضع أمامي بعض النقاط الهامة وبعض المحظورات التي يجب أن يتقيها الإنسان ويضعها نصب عينيه. هذه الآفات إن لم تكن كبائر في كثير منها، فهي قريبة من الكبائر، والمواظبة عليها يصيرها كبيرة يستمرئها الإنسان ويتعود عليها.

كيف أعالج هذه الآفات؟

1. أن أعظّم حرمات الله -عز وجل-: يجب أن أعرف أن تعظيم حرمات الله -عز وجل- هو دواء شاف لكل القلوب، أن أعرف حرمات الله، كيف أخوض في عرض الناس؟ كيف أسب مسلماً؟ كيف أسب الصحابة؟ وأقول: هذا من أهل الجنة، وهذا من أهل النار؟ هذه النقطة يجب أن تكون في الحسبان، وهو أن أعظّم حرمات الله -عز وجل-.

2. انظر إلى ما ورد في كتاب الله -عز وجل- من مدح الذاكرين لله والذاكرات. والذي يصبح ويمسي ولسانه رطب بذكر الله، ويقرأ في كتاب الله -سبحانه وتعالى- ليل نهار، والذي يرضي الله -عز وجل- بالكلام الطيب، ويلقي السلام على المؤمنين، والذي يصلي ويستخدم لسانه في صناعة الخير. هذا كله من وسائل حفظ اللسان من هذه الآفات.

3. انظر إلى نهاية الدنيا بالنسبة لي: فالدنيا سوف تنهي العمر، سوف ينتهي، سوف أدخل القبر وحيداً فريداً، يحاسبني الله على ما خضت فيه بلساني، فما الذي يجعلني أترك لساني يذكر الناس بالسوء؟ ويذكر الناس ويخوض في أعراضهم، إذاّ سأتقي الله رب العالمين.

4. ليكن عندي قصر الأمل: مصيبة الجميع -إلا من رحم ربي- عبارة عن طول الأمل. كلنا يقول: يا فلان ألا تقتنع أنك سوف تموت؟ يقول: نعم، وهل أعددت نفسك؟ يقول: إن شاء الله رب العالمين، يقول: وإذا مت الليلة؟ يقول: يا رجل، لا داعي لهذه السيرة، لا داعي لهذا الكلام، لا داعي لهذه الكلمات. قصر الأمل وتذكر الموت هذه وسيلة ناجعة لعلاج آفات اللسان، يقول -تعالى-: (كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ) (آل عمران: 185). وقال ابن عمر -رضي الله عنهما-: "أخذ بمنكبي رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وقال: ((كن في الدنيا كأنك غريب أو عابر سبيل))". وكان ابن عمر يقول: "إذا أمسيت فلا تنتظر الصباح، وإذا أصبحت فلا تنتظر المساء، وخذ من صحتك لمرضك، ومن حياتك لموتك" (1).

5. يضع المسلم آيات كتاب الله -عز وجل- نصب عينيه: الله -عز وجل- يقول: (إِنَّ الصَّلاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ) (العنكبوت: 45)، فعندما يصلي الإنسان كثيراً، سوف يتوقف عن الفحشاء؛ لأن الصلاة من الناهيات التي تنهانا عن الفحشاء والمنكر أو أن نبغي.

6. قيام الليل: لو واظب المسلم على قيام الليل، ويجد نفسه في لحظة السحر، ورب العباد -سبحانه وتعالى- يتنزل في الثلث الأخير من الليل كل ليلة، ويقول -سبحانه-: ((من يدعوني فأستجيب له، من يسألني فأعطيه، من يستغفرني فأغفر له، حتى يطلع الفجر)) (2). هذا الوقت العظيم الذي يغتنمه المسلم للدعاء إلى الله -عز وجل- أن يقيه آفات اللسان وعثرات اللسان، وهذا العضو الذي إن لم يمسكه الإنسان كان كالحيوان المفترس يهجم عليه. قيام الليل والدعاء في السحر يجعل الإنسان يؤوب إلى رب العباد -سبحانه وتعالى-، ويمسك لسانه عن الشر.

7. أن يتعود الإنسان الصمت: يقول: والله أنا من الساعة كذا إلى الساعة كذا لن أتكلم وإنما أجلس أتفكر، أتفكر في ذنوبي، أتفكر كيف أطرق أبواب الخير، ما الذي سوف أصنعه من باب الخير، ما الذي سوف أقوله لله يوم القيامة، إذا قال لي ماذا قدمت للإسلام؟ كيف حملت هم الإسلام؟ "رحم الله عبداً قال خيراً فغنم، أو سكت عن سوء فسلم، ومن صمت نجا" (3). وقال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ((من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت)) (4). وقال -صلى الله عليه وسلم-: ((أمسك عليك لسانك، وليسعك بيتك، وأبكِ على خطيئتك))(5). كل هذه النصوص، لو وضعها الإنسان أمام عينيه ربما تكون هذه وسائل كلها لإمساك اللسان عن الشر وإطلاقه بالخير.

8. أن يصاحب الإنسان أخيار الناس: يصاحب أهل العلم، أهل التقوى، أهل الاستقامة، أهل الفضيلة الذين لا نسمع منهم الكلمات البذيئة؛((مثل الجليس الصالح وجليس السوء كحامل المسك ونافخ الكير، فحامل المسك إما أن يحذيك أو أن تبتاع منه وإما أن تشم منه ريحاً طيبة، ونافخ الكير إما أن يحرق ثوبك أو أن تشم منه ريحاً خبيثة)) (6). هكذا الجليس الصالح نبحث عنه، والإنسان المسلم والرجل على دين صديقه وخليله، قل لي: من صديقك، أقول لك: من أنت. فالمسألة عبارة عن إعانة الإنسان بالصالحين من العباد، الذي إن رآك غافلاً ذكرك، وإن رآك ذاكراً أعانك، وإن رأيته ذكرتك بالله رؤيته، ودلك على الله حاله، وزاد في علمك منطقه. ((الرجل على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل)) (7). الصديق رقعة في الثوب أو "الأخ رقعة في الثوب فلينظر أحدكم بما يرقع ثوبه"، "المسلم مع المسلم (أو الأخوان في الله) كاليدين تغسل إحداهما الأخرى" (8).

9. الشيطان العدو الوحيد: تعرف أن الشيطان هو الذي يشجعك على القول البذيء، والشيطان لنا عدو، وهو العدو الوحيد الذي يجب أن نتخذه عدواً هكذا أمرنا الله -عز وجل-: (إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوّاً إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ) (فاطر: 6). فإذا جاءك الشيطان لكي تتحدث فيما يضر، فاستعذ بالله من الشيطان الرجيم، قال -تعالى-: (وَإِمَّا يَنْزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ) (الأعراف: 200).

10. أن يشتغل الإنسان بعيوب نفسه: لو أشتغل الإنسان بعيوب نفسه لشغلته عن عيوب الناس.

11. الإكثار من الطاعات. الإنسان لكي ينتهي عن آفات اللسان يكثر من صيام الاثنين والخميس، صيام يوم أو يوم، ركعتين في جوف الليل، كثرة قراءة القرآن، تنقية القلب، أن تحسن إلى من أساء إليك، أن تحذر اللسان كل يوم، وتقول: يا لساني، اتق الله فيّ. فالإنسان عندما يصلي يجب أن يقف ليصلي صلاة مودع فيتوب إلى الله -عز وجل- وينهي لسانه عن الشر، وإذا غضبت فما عليك قبل أن تفلت أو يفلت لسانك بكلمات سيئة، ما عليك إلا أن تدخل تغير وضعك الأول فإن كنت جالساً فقف، وإن كنت واقفاً أجلس، وإن كنت نائماً أقعد ثم توضأ فإن الغضب من الشيطان والشيطان من النار ولا تطفئ النار إلا بالماء، ثم أريد من أي غاضب يريد أن ينطق ويتفوه بكلمة لينظر إلى المرآة سوف يرى شخصاً غير الذي يعرفه، يقول: من هذا الشخص الذي في المرآة؟ إنه أنت أيها الغاضب الذي يجب أن تتمسك بالسكينة والعودة إلى لحظة الرضى وتدعو الله "اللهم أجرني من حر غضبي". فإذا حفظت لسانك أخي المسلم فزت برضوان الله -سبحانه وتعالى-، وأحبك النبي -صلى الله عليه وسلم- وأحبك الناس، وضمن لك الجنة -بإذن الله-. والنبي -صلى الله عليه وسلم- يبشرك بأنك من أقرب الناس إليه: ((الموطؤون أكنافاً الذين يألفون" (10)، ((وإن الله إذا أحب عبداً نادى جبريل: يا جبريل إني أحب فلاناً فأحبه، فيحبه جبريل ثم ينادي في السماء فيقول: إن الله يحب فلانا فأحبوه، فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض)) (11).

الخاتمة:

اللهم رّطب ألسنتنا بذكرك، وأعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، وجنبنا سوء الأخلاق لا يجنبنا سوءها إلا أنت، وحسن خلقنا، لا يرزق المسلم الأخلاق الحسنة إلا أنت يا رب العالمين، واجعل ألسنتنا وحصائد ألسنتنا في ميزان حسناتنا ولا تجعلها في ميزان سيئاتنا، أنت ولي ذلك والقادر عليه.

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم يا رب تسليماً كثيراً.



موقع المختار الاسلامى












via مدونة الوليد http://ift.tt/1CgIx9I

التخليص بين العبد وربه .





التخليص بين العبد وربه






الشيخ أبو الوفاء محمد درويش





قضى الإسلام قضاء مبرما على الوساطة والوسطاء ، ودعا الناس إلى أن يدعوا ربهم مخلصين له الدين حنفاء، من غير أن يفزعوا إلى أحد يقربهم إليه كما كان يفزع الذين وقعوا في حبائل الأوهام، وظنوا أن الله لا يسمع الدعاء إلى بواسطة أحد المقربين أو الشفعاء.





بل جعل المسلمين خير أمة أخرجت للناس، وجعلهم أمة وسطا ليكونوا شهداء على الناس ويكون الرسول عليهم شهيدا.






ودعاهم إلى أن يدعوه مخلصين له الدين، وأن يعتصموا به ويخلصوا دينهم له.





قال تعالى :





﴿ وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أُجيبُ دعْوة الداع إذا دعان فلْيسْتجيبُوا لي ولْيُؤْمنُوا بي لعلهُمْ يرْشُدُون ﴾ [البقرة: 186].





﴿ ادْعُوا ربكُمْ تضرُعا وخُفْية إنهُ لا يُحبُ الْمُعْتدين * ولا تُفْسدُوا في الْأرْض بعْد إصْلاحها وادْعُوهُ خوْفا وطمعا إن رحْمة الله قريب من الْمُحْسنين ﴾ [الأعراف: 55 - 56].





﴿ ومنْ يتوكلْ على الله فهُو حسْبُهُ إن الله بالغُ أمْره قدْ جعل اللهُ لكُل شيْءٍ قدْرا ﴾ [الطلاق:3].





﴿ وقال ربُكُمُ ادْعُوني أسْتجبْ لكُمْ إن الذين يسْتكْبرُون عنْ عبادتي سيدْخُلُون جهنم داخرين ﴾ [غافر: 60].





﴿ لهُ دعْوةُ الْحق والذين يدْعُون منْ دُونه لا يسْتجيبُون لهُمْ بشيْءٍ إلا كباسط كفيْه إلى الْماء ليبْلُغ فاهُ وما هُو ببالغه وما دُعاءُ الْكافرين إلا في ضلالٍ ﴾ [الرعد: 14].






ونعى على الكافرين قولهم :





﴿ ما نعْبُدُهُمْ إلا ليُقربُونا إلى الله زُلْفى ﴾ [الزمر: 3].





وقولهم :





﴿ هؤُلاء شُفعاؤُنا عنْد الله ﴾ [يونس: 18].





قرر الإسلام ألا وساطة بين المخلوق والخالق؛ ولم يسمح لأحد أن يسيطر على ضمير أحد ولا على وجدانه بعد أن كان الناس كالقُصر تحت وصاية رجال الأديان الذين كانوا يوهمونهم أنهم يقربونهم إلى الله زلفى! وبذلك غلبوهم على أمرهم، وعبثوا بعقولهم، وسدوا في وجودهم سُبل الرقي والكمال.





طوح الإسلام بالرياسة الدينية، والسيطرة الروحية، وجعل الناس أحرارا لا يذلون لإنسان، ولا يخضعون في دينهم لمخلوق.





قضى على الكهنة الذين كانوا يرهبون الناس ويملئون قلوبهم خوفا ووجلا، ثم يفتحون أمامهم بابا من الرحمة والغفران لا يسوغ لهم أن يلجوه إلا بعد أن يقدموا جواز العبور من الهدايا والقرابين والنذور؛ أو على أقل تقدير جزية احترام وانحناء وخشوع وتقبيل للأيدي والأقدام.





وهكذا وضع الإسلام أول حجر في بناء الحرية الإنسانية وإطلاق الفكر من عقاله.





ومما يدعو إلى الحزن العميق أن فريقا من المسلمين - بعد ما تبين لهم الحق - إن كانت لهم إلى الله حاجة يمموا قبور الموتى، وناجوا رفات أصحابها - إن بقي لهم رفات - وسألوهم أن يبتهلوا لهم إلى الله، وأن يتوسطوا لهم في قضاء حاجتهم.



وإن منهم لفريقا إذا أرادوا أن يتوبوا إلى الله من ذنوبهم عمدوا إلى شخص يلقنهم صيغة معينة، وتقاضى على ذلك أجرا يختلف قلة وكثرة باختلاف الطلاب.





وإن منهم لفريقا يتخذون لهم مشايخ (وأعماما) ويعتقدون أنهم ينقذونهم من الضيق، وينجونهم من الكروب؛ ولا يجير المضطر إذا دعاه ولا يكشف السوء إلا الله!




فليت شعري متى يرجع المسلمون عن غيهم، وينبذون كل ما سوى الله، ويتوبون إليه ويستغفرونه؟




﴿ ذلكُمُ اللهُ ربُكُمْ لهُ الْمُلْكُ والذين تدْعُون منْ دُونه ما يمْلكُون منْ قطْميرٍ * إنْ تدْعُوهُمْ لا يسْمعُوا دُعاءكُمْ ولوْ سمعُوا ما اسْتجابُوا لكُمْ ويوْم الْقيامة يكْفُرُون بشرْككُمْ ولا يُنبئُك مثْلُ خبيرٍ



[فاطر: 13 - 14].





......................





المصدر : من كتاب "خصائص الإسلام" للمؤلف













via مدونة الوليد http://ift.tt/1CgIuuB

اجمل قصات الشعر وتسريحات بنات للحفلات



اجمل قصات الشعر وتسريحات بنات للحفلات



إن حفل تخرجك من أهم الحفلات التي قد تحضرينها في حياتك، فهو اليوم الذي تتوجي فيه بتاج العلم، واليوم الذي تصبحي فيه مسئولة عن نفسك، ففي هذا اليوم لا تتسلمين شهادتك فقط، ولكن هذا هو اليوم الذي تتسلمي فيه إقرار بأنك من الآن فصاعدا أصبحت فتاة ناضجة ومستقلة، ومظهرك في يوم حفل التخرج يختلف عن مظهرك في المناسبات الأخرى، فهو ليس حفل زفاف، أو خطوبة، فمظهرك يجب أن يكون معبراً عن المناسبة، فارتدي فستاناً بسيطاً، وشعرك يجب أن يكون من اشهر قصات الشعر لحفل التخرج ويكون جميلاً ولكنه بسيطاً أيضاً، فلا داعي للابتذال.

تعرفي على اشهر قصات الشعر لحفل التخرج



الشعر النصف مرفوع و النصف منسدل

الشعر المعقود من الخلف بواسطة توكة أو مشبك له شعبية خاصة في حفلات التخرج، وعلى الرغم من انك في هذه القصة تربطين جزء من شعرك الى الخلف، الا انه لازال بامكانك اظهار طوله فالنصف الآخر مازال منسدلاً









اجمل قصات الشعر وتسريحات بنات للحفلات



اشهر قصات الشعر ( الشعر النصف مرفوع و النصف منسدل)



وعلى الرغم من بساطة هذه القصة، الا انها جذابة جداً ولاتزال تحتفظ بروقنها الى يومنا هذا، وقد تطورت هذه القصة، فظهرت بعض التنويعات على هذه القصة مثل:

التواء الجانبين ، وجمعهم بمشبك الى الخلف

لم الشعر بواسطة مشبك مرصع بالجواهر.

لم جانب واحد فقط، وترك الآخر منسدلاً.

وعليك ارتداء فستان بسيط ليتناسب مع هذه القصة، فلا ترتدي الفساتين القصيرة، ولكن ارتدي فستان كلاسيكي واستخدمي مشبك أو بعض الورود على شعرك بنفس لون الفستان.

اضافة بعد الخصل الملونة إلى شعرك على أن تكون لون الفستان وتعتبر هذه الفكرة من الأفكار الحديثة، خاصة مع انتشار الخصل الملونة، وتتعدد ألوان الخصل من ألوان الشعر المألوفة مثل البني و الأشقر، إلى الألوان المختلفة و الغريبة مثل الأزرق و الأخضر، وهذه القصة تناسب البنت التي تميل الى التغيير والتقليعات، ويمكنك ارتداء فستاناً قصيراً مع هذه القصة، فهي لاتتناسب مع الفساتين الكلاسيكية.

اقرأي ايضاً (الغرة المناسبة لشكل الوجه)

اجمل قصات الشعر وتسريحات بنات للحفلات



اشهر قصات الشعر مع تلوينه



الشعر المرفوع بالكامل

لا يوجد شيء ملكي وأنيق أكثر من الشعر المرفوع، فهي من القصات الكلاسيكية، الا انها لاتزال من أجمل القصات على الاطلاق، ويتدرج تحت هذه القصة قصات فرعية كثيرة، فهناك العديد والعديد من القصات المرفوعة، ولاتحاولي عمل هذه القصة وحدك في المنزل، لانك من المستحيل أن تصمميها كالمحترفين، فهذه القصة تحتاج الى مصفف شعر محترف ليخرجها بالشكل الصحيح، ارتدي مع هذه القصة فستاناً كلاسيكياً طويلاً أو منفوشاً، وابتعدي عن الفساتين الغريبة و القصيرة.

اجمل قصات الشعر وتسريحات بنات للحفلات





اشهر قصات الشعر لحفل التخرج (الشعر المرفوع بالكامل)



الشعر الملموم في جانب واحد

وهي قصة كلاسيكية أخرى، فهذه القصة تجعلك تبدو مختلفة، ويمكنك ارتداء زوج من الأقراط الرائع، خاصة القرط الطويل اللامع المنسدل بجانب شعرك، ويمكنك لم شعرك جانباً بدبوس مرصع بالجواهر أو مشبك، كما يمكنك عمل بعض التموجات التي تعطي بريقاً لشعرك، وهذه التسريحة تصلح فقط للشعر الطويل، إلا إذا كنت تنوين على إضافة بعض الخصل الطويلة لزيادة طول شعرك.

اقرأي ايضاً (الأومبري موضة الوان الشعر لعام 2014)

اجمل قصات الشعر وتسريحات بنات للحفلات





اشهر قصات الشعر لحفل التخرج (الشعر الملموم في جانب واحد)



الشعر المموج

إذا كان لديك شعر طويل، وكثيف، فيمكنك إضافة المزيد من الجمال و البريق إليه عن طريق عمل بعض التموجات، والشعر المموج من القصات البسيطة التي تصلح أن تكون كلاسيكية مع فستان كلاسيكي، أو مودرن مع فستان غير تقليدي، ويمكنك عمل تموجات ناعمة، أو تموجات لولبية شديدة التموج حسب طول شعرك والفستان الذي تنوين ارتداؤه في هذه المناسبة.

اجمل قصات الشعر وتسريحات بنات للحفلات



اشهر قصات الشعر لحفل التخرج (الشعر المموج)



الشعر المنسدل الناعم الطويل

إن الشعر الطويل المنسدل من أجمل القصات على الإطلاق، ولكنه يعد خياراً لذوات الشعر الناعم الطويل فقط، فإذا كان شعرك ناعم، طويل، وكثيف فهذه فرصتك التي لا تحظى بها كثيرات.

اجمل قصات الشعر وتسريحات بنات للحفلات



اشهر قصات الشعر لحفل التخرج (تسريحة الشعر المنسدل الناعم الطويل)










via مدونة الوليد http://ift.tt/1u3zW5x

اجمل تسريحات العرائس بالصور من ماجد عطية




لكل عروسة غير محجبة مقدمة على الزواج وتبحث عن مصفف شعر لقصة شعر رائعة في ليلة العمر، اليك اجمل تسريحات العرائس بالصور من مصفف الشعر الموهب ماجد عطية، فقصات شعره رغم بساطتها الا انها رائعة جداً وتوحي بالاحترافية الشديدة.

اجمل تسريحات العرائس بالصور من ماجد عطية



اجمل تسريحات العرائس بالصور ماجد عطية

تسريحة شعر شنيوة من ماجد عطية

اجمل تسريحات العرائس بالصور ماجد عطية

قصات شعر مختلفة لماجد عطية

اجمل تسريحات العرائس بالصور ماجد عطية

قصة شعر منسدل ومجعد

اجمل تسريحات العرائس بالصور ماجد عطية



تتميز تسريحات شعر ماجد عطية بالبساطة والرقي












via مدونة الوليد http://ift.tt/1u3zXq1

تسريحات للعروسة , اجمل تسريحات للزفاف




تسريحات للعروسة , اجمل تسريحات للزفاف



Eve Beauty Center هو مركز تجميل مصري معروف يشتهر ب اجمل تسريحات العرائس فتخرج من تحت يديه العروس ملكة متوجة ، وقد اخترنا لك مجموعة من اجمل تسريحات العرائس 2014 من Eve Beauty Center لتستوحي منها تسريحة ليلة العمر لتبدي في ازهى واجمل صورة تسريحات للعروسة اجمل تسريحات للزفاف



تسريحات للعروسة اجمل تسريحات للزفاف

اجمل تسريحات العرائس 2014 من Eve Beauty Center









تسريحات للعروسة اجمل تسريحات للزفاف

قصة رقيقة لغادة عبد الرازق من Eve Beauty Center

تسريحات للعروسة اجمل تسريحات للزفاف

قصة رائعة وتدل على الاحترافية الشديدة من Eve Beauty Center

تسريحات للعروسة اجمل تسريحات للزفاف

قصة بسيطة منسدلة من Eve Beauty Center







مجموعة من قصات الشعر للعرائس من اجمل تسريحات العرائس 2014 من Eve Beauty Center















via مدونة الوليد http://ift.tt/1CgItXw