dimanche 1 décembre 2013

تفسير حلم اللهم صل وسلم على سيدنا محمد



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حلمت إنه كنا في بيت صديقة أمي، نفكر كيف بنرتب لعرس ابنتها، ورأيت واحده تستوي لجدتي كانت هناك أيضا على أساس أن امي و صديقتها ومن تستوي لجدتي أصدقاء، المهم كنا نرتدي فساتين، و فجأه أذن العشاء ماسمعنا الأذان بكني عرفت انه اذن العشأء، أعتقد فجأه رايتني ارتدي عباءه واسعه، و كنت أمشي لازيل طلاء الأظافر كان لونه فوشي على احمر، قلت سازيله بالكيوي فتحت الثلاجه رايت كيوي مقصوص من النص اخذت قطعه و فركت اظافري بها، ف زال طلاء الأظافر وفي المطبخ كانوا طالبين صمون كبير فيه 4 أو 6 حبات



اللهم اجعله خيرا يارب

لك ودي








via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t496390.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire