السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حلمت إنه كنا في بيت صديقة أمي، نفكر كيف بنرتب لعرس ابنتها، ورأيت واحده تستوي لجدتي كانت هناك أيضا على أساس أن امي و صديقتها ومن تستوي لجدتي أصدقاء، المهم كنا نرتدي فساتين، و فجأه أذن العشاء ماسمعنا الأذان بكني عرفت انه اذن العشأء، أعتقد فجأه رايتني ارتدي عباءه واسعه، و كنت أمشي لازيل طلاء الأظافر كان لونه فوشي على احمر، قلت سازيله بالكيوي فتحت الثلاجه رايت كيوي مقصوص من النص اخذت قطعه و فركت اظافري بها، ف زال طلاء الأظافر وفي المطبخ كانوا طالبين صمون كبير فيه 4 أو 6 حبات
اللهم اجعله خيرا يارب
لك ودي
المصدر: .:: منتديات الوليد ::. - من قسم: تفسير الاحلام
via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t496390.html
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire