مـن أنــا !؟
أنا اسم بلا لقب .. جسد بلا روح .. حطام إنسان إهئ إهئ إهئ :SnipeR (72):
ههههههههههههـ لالا من أنا هي مسابقة ولعبة تشبه لعبة العميل السري والتي كانت مطروحة سابقاً في المنتدى
من أنا هو عبارة عن عضو يتم اختياره من قبلي أنآ <<< " سمو الغلآ "
سيعطى كلمة مرور عضوية ][ من أنا ؟ ][ وسيكون مجهول
العضو هذا له مشاركات في أرجاء المنتدى ومواضيع ومعلومات في ملفه الشخصي
عليكم أن تعرفوا من أنا
من خلال ردوده وإجاباته على الأسئلة والتي ستضح فيها شخصيته أكثر فأكثر
وعند الشك في عضو معين بامكانكم التخمين
وهنا صراحة يصعب علي الاختيار من سيعطى عضوية من أنا لأني لا أرى تفاعل لكثير من الأعضاء في أرجاء المنتدى
على كلن هنآكـ بعض الـ قوانين للمسابقة والتي تزيد جمآلها وصعوبتهآ :
}~
1. يحق لكل عضو عند المشاركة الواحدة أن يطرح سؤال واحد فقط.
2. يحق لكل عضو وضع 5 مشاركات تضمن الأسئلة فقط
3. يحق لكل عضو التخمين لمرتين فقط
4. بعد انتهاء المرتين المتاحة للعضو لن يسمح للعضو بالتخمين .
5. المسابقة متاحة لجميع المجموعات من العضو إلى المدير.
6. يحق لمن أنا أن يرفض الرد على بعض الأسئلة التي تستهدفه مباشرة مثلا هل أنت مشرف أو مراقب ؟ هل أنت ذكر أو أنثى ؟ ما هي دولتك في معلوماتك الشخصية ؟ وغيرها من الأسئلة وهذا شيء راجع لمن أنا بأن يقوم بالإجابة على هذه الأسئلة أم لا.
7. يمنع منعا باتا أي اتفاق مع العضو الذي حاز على عضوية من أنـا أو ان يقوم صاحب العضوية من إخبار أي شخص وهنا ليس بيدنا سوى الثقة في من نعطيهم هذه العضوية أن لا يقوموا بإخبار أصدقائهم وهذا كي نحافظ على جمالية المسابقة واللعبة.
8. بامكان العضو الذي يحصل على عضوية من أنـا أن يشارك الأعضاء بطرح الأسئلة للتمويه .
9. طريقة طرح السؤال يكون واضح الكلمات والمعنى.
10. على من أنا ؟ أن يجيب على الأسئلة بكل صدق، وفي نفس الوقت يحق له استخدام الحيل وهذه تعود لشطارة كل واحد منكم
وستكون مدة المسآبقة لكل عضو مختآر كعضوية من انا مدة 3 أيآم فقط
أتمنى أن تنال المسآبقة اعجآبكم
ستبدأ مسآبقة من أنآ ؟ بدءاً من الغد ان شآء الله !
أنا اسم بلا لقب .. جسد بلا روح .. حطام إنسان إهئ إهئ إهئ :SnipeR (72):
ههههههههههههـ لالا من أنا هي مسابقة ولعبة تشبه لعبة العميل السري والتي كانت مطروحة سابقاً في المنتدى
من أنا هو عبارة عن عضو يتم اختياره من قبلي أنآ <<< " سمو الغلآ "
سيعطى كلمة مرور عضوية ][ من أنا ؟ ][ وسيكون مجهول
العضو هذا له مشاركات في أرجاء المنتدى ومواضيع ومعلومات في ملفه الشخصي
عليكم أن تعرفوا من أنا
من خلال ردوده وإجاباته على الأسئلة والتي ستضح فيها شخصيته أكثر فأكثر
وعند الشك في عضو معين بامكانكم التخمين
وهنا صراحة يصعب علي الاختيار من سيعطى عضوية من أنا لأني لا أرى تفاعل لكثير من الأعضاء في أرجاء المنتدى
على كلن هنآكـ بعض الـ قوانين للمسابقة والتي تزيد جمآلها وصعوبتهآ :
}~
1. يحق لكل عضو عند المشاركة الواحدة أن يطرح سؤال واحد فقط.
2. يحق لكل عضو وضع 5 مشاركات تضمن الأسئلة فقط
3. يحق لكل عضو التخمين لمرتين فقط
4. بعد انتهاء المرتين المتاحة للعضو لن يسمح للعضو بالتخمين .
5. المسابقة متاحة لجميع المجموعات من العضو إلى المدير.
6. يحق لمن أنا أن يرفض الرد على بعض الأسئلة التي تستهدفه مباشرة مثلا هل أنت مشرف أو مراقب ؟ هل أنت ذكر أو أنثى ؟ ما هي دولتك في معلوماتك الشخصية ؟ وغيرها من الأسئلة وهذا شيء راجع لمن أنا بأن يقوم بالإجابة على هذه الأسئلة أم لا.
7. يمنع منعا باتا أي اتفاق مع العضو الذي حاز على عضوية من أنـا أو ان يقوم صاحب العضوية من إخبار أي شخص وهنا ليس بيدنا سوى الثقة في من نعطيهم هذه العضوية أن لا يقوموا بإخبار أصدقائهم وهذا كي نحافظ على جمالية المسابقة واللعبة.
8. بامكان العضو الذي يحصل على عضوية من أنـا أن يشارك الأعضاء بطرح الأسئلة للتمويه .
9. طريقة طرح السؤال يكون واضح الكلمات والمعنى.
10. على من أنا ؟ أن يجيب على الأسئلة بكل صدق، وفي نفس الوقت يحق له استخدام الحيل وهذه تعود لشطارة كل واحد منكم
وستكون مدة المسآبقة لكل عضو مختآر كعضوية من انا مدة 3 أيآم فقط
أتمنى أن تنال المسآبقة اعجآبكم
ستبدأ مسآبقة من أنآ ؟ بدءاً من الغد ان شآء الله !
المصدر: .:: منتديات الوليد ::. - من قسم: قسم التسلية
via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t496369.html
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire