lundi 1 septembre 2014

وش ذكرك فيني بعد ماتغليت وانا مع النسيان هأليوم بادي.....للشاعر بدر العنزي

وش ذكرك فيني بعد ماتغليت وانا مع النسيان هأليوم بادي مدري كنت ناسي ولا تناسيت ولانسيت شلون تجرح فؤادي؟ تزعل علي وتقول في حقي اخطيت حسبي...



via مدونة الوليد http://ift.tt/1qjGCMz

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire