عزباء انهيت دراستي الجامعيه و موظفه 22سنه...
سأحاول الإختصار..
رأيت.. أنا و صديقتي المقربة و كأننا في مركز تجاري ذو سلالم كهربائيه كثيره نصعد منها و ننزل و كأن تهنا نبحث عن المخرج ننزل من السلم و نصعد الآخر و كنت استدل بها و كنت ارتدي حذاء ازرق عالي ذو سلاسل ذهبية اللون و بيدي كيس اسود بها حذاء آخر أسود لي و فجأه التقيت بشخص لم يرد الله أن يكون من نصيبي (مع العلم منذ 3 سنوات أو أكثر منقطعين كليا)
و أحتضن بي و يسأل ع أحوالي و تبادلنا الحديث و عاتبته لماذا تركني و كان نادما جدا و أنهيت حديثي قائلة له بأنني ع وشك الزواج و عندما أردت الانصراف عنه وجدت نفسي أنني نسيت الكيس التي بها حذائي و هممت في بحثي عنها و لم أنصرف حتى وجدتها و أخذتها و مباشرة وجدنا باب الخروج مواجها لنا و خرجنا أنا و صديقتي ..
آسفه على الإطاله
المصدر: .:: منتديات الوليد ::. - من قسم: تفسير الاحلام
via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t496416.html
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire