lundi 30 décembre 2013

بوابه



أعرب لوران بلان المدير الفني لفريق الكرة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن أمله في تحقيق أقصى إستفادة من المعسكر الذي يقيمه فريقه بالعاصمة القطرية الدوحة، وهو المعسكر الذي بدأ اعتباراً من أمس.

وقال بلان في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين باكاديمية التفوق الرياضي إسباير، والذي حضره برفقة نجم الفريق إبراهيموفيتش، إنه يرى أن الأجواء مثالية للغاية لاقامة معسكر مميز، وأن كل الظروف متاحة لتحقيق الاستفادة المرجوة من هذا المعسكر، سواء من منشآت رياضية أو ظروف مناخية.

وأضاف بلان أن فريقه يستعد جيداً للمرحلة المقبلة، من أجل الفوز بمبارياتنا في الدوري الفرنسي، وأيضاً دوري الأبطال، وهناك أهداف نطمح إلى تحقيقها، وهذا يتطلب عملاَ كبيراً، سنحاول القيام به خلال معسكرنا بالدوحة.

وتحدث مدرب باريس سان جيرمان عن المباراة الودية التي ستجمع فريقه مع فريق ريال مدريد الأسبانى بالدوحة يوم الخميس المقبل، مؤكداً أنها مباراة في غاية الأهمية أمام فريق عريق، وبالتالي ستكون هناك استفادة على المستوى الفني بالنسبة لفريقه.

وأوضح بلان عن المنافسة بين ثلاثي الصدارة في الدوري الفرنسي وهم باريس سان جيرمان وموناكو وليل، أن موناكو وليل يقتربان بشكل كبير من فريقي، وأظن أننا حافظنا على فارق النقاط الأربع مع ليل وثلاث نقاط مع موناكو.

المصدر بوابه القاهره








via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t499487.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire