lundi 30 décembre 2013

بالاعشاب تتخلصى من الشعر الذائد فى الجسم



الكثير من النساء ينمو عندهن شعر غزير ، ومن عادة النساء التخلص من الشعر الزائد في اماكن كثيرة من الجسم ، ويعود الشعر فينمو ويظهر ثانية وتعاد الكرة ، ولكن هناك طرق عديدة لازالة هذا الشعر نهائيا ومنها :

بعض طرق التخلص من الشعر نهائيا :




  1. نبات السعد والسكران : يغلى ملعقة كبيرة من عشبة السعد وملعقة كبيرة من عشبة السكران في نصف لتر ماء حتى يصبح لون الماء اسود ، وبعد ان يبرد الماء يخلط ملعقتين كبيرتين منه في محتوى علبة كريم نيفيا خلطا جيدا ، ثم يدهن على اماكن الشعر المراد ازالته كل يوم مرة واحدة .

  2. العسل والليمون : يحضر مقدار من العسل ويخلط فيه ربع مقدار من عصير الليمون ثم يخلط خلطا جيدا ثم يدهن مكان الشعر المراد ازالته ويفرك باتجاه نمو الشعر ثم يترك الكريم على مكان الشعر لربع ساعة ثم يغسل بالماء الفاتر ويعمل ذلك مرتين في الاسبوع وتكرر عملية الدهان كل اسبوع حتى تظهر نتائجه .

  3. الليمون والطحين : للتخلص من شعر الوجه يخلط 10 جرام من عصير الليمون في كأس من الماء ثم يضاف اليها 30 جرام من الطحين وتمزج الخلطة جيدا فيصبح في شكل مرهم اصفر اللون يدهن به الوجه ويبقى لمدة ربع ساعة ثم يفرك ما على الوجه باتجاه نمو الشعر للتخلص من الشعر المراد ازالته ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر .

  4. الكركم والحمص واللبن الرايب : يخلط مقادير متساوية من مطحون الكركم ومطحون الحمص واللبن الرايب خلطا جيدا ثم يدهن به مكان الشعر المراد ازالته حتى تجف الخلطة على البشرة ثم تفرك البشرة للتخلص من الشعر ويغسل المكان بالماء الفاتر وتكرر العملية حسب الحاجة .

  5. الليمون والسكر : لعمل الحلاوة او الشمع يخلط كأسين من السكر وربع كأس من عصير الليمون وربع كأس من الماء ثم يقلب على النار الهادئة حتى يصبح القوام كثيف ولزج وبعد ان يبرد يفرد شيء من المزيج على مكان الشعر المراد التخلص منه وينزع مع اتجاه نمو الشعر ثم يمسح المكان بالثلج .

  6. الترمس : ينقع الترمس المر في الماء لمدة 8 ساعات ، ثم يؤخذ ماء النقع ويمسح به المنطقة التي ازيل منها الشعر بالحلاوة او الشمع ، ويكرر ذلك كل يوم لمدة 20 يوم ، فيتباطأ نموالشعرويتوقف نهائيا اذا استمرت العملية .

  7. الزنجبيل : تستخدم قطع الزنجبيل الاخضر لتدليك المكان الذي ازيل منه الشعر بالحلاوة ، فقد ينتج عن ذلك بعض الاحمرار ولكنه يختفي بعد مدة بسيطة ويكرر ذلك بالحلاوة والتدليك بالزنجبيل الاخضر مرة ثانية وثالثة حتى يلاحظ النتيجة المرجوة .

  8. الزرنيخ والنشادر وغبار النخيل : يخلط 100 جرام من بودرة الزرنيخ خلطا جيدا لمدة 10 دقائق في 100 جرام من الكريم الخام الخالص ثم يضاف اليه 100 جرام من بودرة النشادر ويخلط لمدة 10 دقائق ثم يخلط 100 من غبار النخيل حتى يتجانس الخليط ثم يوضع الخليط في علبة وتقفل العلبة وتوضع العلبة في الشمس لمدة اسبوعين ثم يستخدم هذا المرهم لازالة الشعر .











via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t499468.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire