vendredi 31 janvier 2014

لكل الي عمل عملية الليزيك يدخل بسرعة



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :



انا لدي مشكلة بعد ما عملت عملية الليزيك ،و قد عملتها بتاريخ 10 يناير ، و الحمد لله كانت العملية ناجحة و استخدمت القطرات المطلوبة و استمريت عليها ، لكن المشكلة انني استخدمت الكمبيوتر ( اللابتوب ) و الجهاز المحمول الذكي بعد العملية بيومين ، و جلست عليها بالساعات الطوال ، مما اصبحت كلما انظر لضوء اللمبة او جهاز الكمبيوتر ارى هززان في الكتابة ، و دخششة حول الاضاءات مثل ( اللمبات - الاباجورات) ، رغم انني سمعت كثرا من الانترنت و من الناس ان فترة النقاهة اكثرها يومين و منهم من قال 6 ساعات فقط لا اكثر ،، انا اعترف انني اجهد عنيا بالجلوس على اللابتوب فترات زمنية طويلة ، و من ساعتها ارى هالاات و دخششة حول الكتابات و الاضاءات و ليس ضعف نظر ، اي ارى الكتابات لكنها مهزوزة ، فذهبت الى الطبيب المختص الذي عمل لي العملية فقال لي ان عيناكي سليمتان كذا مرة ، بل و في تحسن ، فلا ادري ما السبب في الاهتزاز في الرؤيا في ناحية الاضاءات و دخششة مع هالات ضوئية الى الان ، فقد عدى شهر على ذلك








via مدونة الوليد http://ift.tt/1fEooxe

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire