dimanche 29 juin 2014

تفسير حلم الخمار



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

رمضان كريم و كل عام و انت بالف خير و الامة الاسلامية بخير و جزاك الله كل خير

رايت في المنام انني اريد ارتداء خمار بالوان متعددة و غير محددة ولكن لم استطيع تعديله على راسي كلما احاول افشل كررت العملية عدة مرات فاحسست بالقلق الشديد وانا اقول لاخي اسمه علي لم اسطيع تعديل الخمار وكنت اقول في نفسي اضع خماري الاخضر افضل خماري الاخضر افضل .و رايت ابنة اختي اسمها هبة تحمل خماري الاخضر.انتهى الحلم

مع العلم ان الخمار الذي لم يعدل لا املكه في الواقع اما الخمار الاخضر هو ملكي في الواقع.

فتاة عاملة كنت مخطوبة و فسخت الخطبة يوجد شخص اتمنى ان يكون من نصيبي لانه متدين وخلوق ولكن لا توجد علاقة محرمة بيننا

يتقدم لي خطاب كثر اشكال و انواع لكن تجربتي السابقة مع خطيبي جعلتني اخاف من اي خطوة احاول ان اقنع نفسي لكن اشعر بعدم الاقتناع فارفض


لدي سؤال من فضلك

دائما احلم ان انني اضع الذهب (اسوارة. قراط.قلادة.خاتم) لكن في الواقع هذه القطع ملكي يعني املكها في الواقع ماذا يعني ذلك
.








via مدونة الوليد http://ift.tt/1ofntsJ

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire