dimanche 27 octobre 2013

حل واجب صعوبات التعلم في ضوء النظريات sp316 المستوى الثاني دبلوم التربية



حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة

اتصل : O544321455 - OO966544321455

واتس اب: 966544321455+

ايميل : a_al_shora@hotmail.com

سكايبي : a_al_shora





حل واجب 0.5.4.4.3.2.1.4.5.5 الجامعة العربية المفتوحة









حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة O54.4.3.2.1.4.5.5 - OO96654.4.3.2.1.4.5.5

ايميل : a_al_shora @ h.o.t.m.ail.c.o.m

سكايبي: a_al_shora

واتس اب: OO96654.4.3.2.1.4.5.5











الجامعة العربية المفتوحة

عمادة البرامج الأكاديمية في التربية

استمارة الواجب الدراسي TMA

صعوبات التعلم في ضوء النظريات SP316

الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2013-2014م

موضوعات الواجب



الموضوع الأول : (10 درجات)

اهتمت نظريات النضج بتفسير صعوبات التعلم وقدمت تفسيرات لأسباب صعوبات التعلم وكان لها اثر في هذا المجال . في مقالة من عشر صفحات تحدث عن نظريات النضج من حيث علمائها ، تجاربهم، ودراساتهم، وما توصلوا إليه في هذا المجال‘ مع التركيز على المضمون التطبيقي لهذه النظرية في مجال صعوبات التعلم .



الموضوع الثاني : (10 درجات)

تعتمد أساليب التدريس الفعالة على أسس نظرية تقود عملية التدريس وفي مجال صعوبات التعلم يوجد ثلاثة توجهات نظرية رئيسية تستخدم في عملية التعليم بشكل عام وتدريس التلاميذ الذين لديهم صعوبات تعلم بشكل خاص ،وهي النظريات السلوكية والمعرفية والتعلم الاجتماعي . في مقالة من عشر صفحات تناول تلك النظريات الثلاث بالتفصيل، مع التركيز على المقارنة بين هذه النظريات من حيث، كيف تنظر كل نظرية إلى التعلم؟، وأسباب فشل التلميذ في التعلم، وما هي الأساليب التي تستخدمها كل منها في تدريس صعوبات التعلم؟ .













حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة

اتصل : O544321455 - OO966544321455

واتس اب: 966544321455+

ايميل : a_al_shora@hotmail.com

سكايبي : a_al_shora





حل واجب 0.5.4.4.3.2.1.4.5.5 الجامعة العربية المفتوحة









حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة O54.4.3.2.1.4.5.5 - OO96654.4.3.2.1.4.5.5

ايميل : a_al_shora @ h.o.t.m.ail.c.o.m

سكايبي: a_al_shora

واتس اب: OO96654.4.3.2.1.4.5.5














via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t492000.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire