dimanche 27 octobre 2013

حل واجب صعوبات التعلم في القراءة والكتابة sp321 المستوى الثاني دبلوم التربية



حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة

اتصل : O544321455 - OO966544321455

واتس اب: 966544321455+

ايميل : a_al_shora@hotmail.com

سكايبي : a_al_shora





حل واجب 0.5.4.4.3.2.1.4.5.5 الجامعة العربية المفتوحة









حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة O54.4.3.2.1.4.5.5 - OO96654.4.3.2.1.4.5.5

ايميل : a_al_shora @ h.o.t.m.ail.c.o.m

سكايبي: a_al_shora

واتس اب: OO96654.4.3.2.1.4.5.5



































الجامعة العربية المفتوحة

عمادة البرامج الأكاديمية في التربية





استمارة الواجب الدراسي TMA

صعوبات التعلم في القراءة والكتابة SP321

الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2013-2014م

موضوعات الواجب



الموضوع الأول : (10 درجات)

اختر تلميذين من تلاميذ الصفوف العليا في المرحلة الابتدائية ، وقم بتطبيق استبيان تشخيص صعوبات التعلم في مادة اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من إعداد أحمد عواد ، عليهما . قم بتصحيح الاستبيان واكتب تقريرا تفصيليا عن النتائج التي توصلت لها. ضع مقدمة علمية للتقرير في ضوء طبيعة المقياس وأهدافه. ( الاستبيان موجود في الصفحات 313-337 في الكتاب المقرر).







الموضوع الثاني : (10 درجات)

كمتخصص في مسار صعوبات التعلم من مهامه تشخيص التلاميذ اللذين يعانون من صعوبات قراءة. ولعدم توفر اختبارات قراءة رسمية لدى الجهات المسؤولة، المطلوب منك إعداد اختبار قراءة غير رسمي يهدف إلى تحديد مستويات القراءة لدى التلاميذ في المرحلة الابتدائية الاستقلالية، والتعليمية، والإخفاق، والفهم المبني على الاستماع. ملتزما بالتوجيهات التربوية التي قدمها التربويون في هذا المجال.













































حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة

اتصل : O544321455 - OO966544321455

واتس اب: 966544321455+

ايميل : a_al_shora@hotmail.com

سكايبي : a_al_shora





حل واجب 0.5.4.4.3.2.1.4.5.5 الجامعة العربية المفتوحة









حل واجبات الجامعة العربية المفتوحة O54.4.3.2.1.4.5.5 - OO96654.4.3.2.1.4.5.5

ايميل : a_al_shora @ h.o.t.m.ail.c.o.m

سكايبي: a_al_shora

واتس اب: OO96654.4.3.2.1.4.5.5














via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t491999.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire