samedi 31 mai 2014

تفسير حلم الزبيب والمكسرات



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلمت بحلمين

الأول قبل اذان الفجر



اني كنت بقسم الدراسات الاسلاميه وكانت سكرتيرة القسم واسمها بدريه تعرض سلع منها زبيب ومكسرات فرجعت لقمسي واخذت مائة ريال

واشتريت مكسرات ب20ريال وزبيب ب20 ريال وكنت ابي اعطيه اختي





الحلم الثاني



بعد الفجر

وكنت بسوق اختار ملابس واخترت بلوزتين ولقيت بلوزه ثالثه لكن جاء في بالي انها مو على مقاسي ولقيت رئيسة قسمنا كانها تقول اني ما انفع امسك منصب اداري



المهم طلعت ولحقني رجال كانه يبي يسولف بس انا تركته وهو يمشي وراي وركبت السياره وكنت انا اسوقها مع العلم اني ما اسوق وكانت زحمة سيارات وخفت اصدم وكنت عارفه اني ماعرف السياقه وانا احاول اخرج من الزحمه ازعجني هذا الرجال لين قررت اخذه معي







انا متدينه وعمري 34 سنه ومن السعوديه








via مدونة الوليد http://ift.tt/1rtd6WP

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire