mardi 30 septembre 2014

أضرار دجاج كنتاكي



أضراردجاج كنتاكي
السلامعليكم ورحمة الله وبركاته تحيةطيبة اما بعد دجاجاسمه كنتاكي هلاكلت منه ؟ هل شعرت بطعم غريب ؟ هل تعلمما تاكل او هل رايت ما اكلت ؟ اذا شاهدالصور وقرر هل ستاكل منه ثانية .
ارجومن كل من يقرء ويشاهد توزيعها .........
هذاالدجاج هو تجربة جامعة عبرية من خلالتغيير الجينات الوراثية لها , ولكن هذه التجربة موجودة منذ زمن فى أمريكا , والمستفيد من هذا الإنتاج الغير طبيعى هىشركة كنتاكى , وهارديز , وماكدونالدز , ولكنبتلاعب أشد , حيثقاموا بتعطيل جينات الريش و الأجنحة وجين تكوين الشحم ( تقليلالشحوم ), وجين اللحوم ( تعظيمكمية اللحوم ), وتعطيل جين الأحشاء الداخلية , فكانما أنتجوه مخلوق يشبه الدجاج حى يتنفس ولا يتحرك ( حالةبين الموت و الحياة ) بقلبصغير بالكاد يساعد هذا المخلوق على البقاءفترة وجيزة ليكبر حجمه بالتغذية المباشرةلأيام قليلة .
هذاالدجاج المشوه بلا ريش , ولا أجنحة , قليلةالشحوم , كثيراللحم , بدونأحشاء داخلية سوى القلب و الرئتين , يسهلعمليات التنظيف و يقلل التكاليف , ويزيد الأرباح ويغرى الزبون المسكين بحجمه , وكثرة لحمه , وهو لا يدرىكمية ما ملء بطنه و جسمه من هذهالهرمونات المتسببةفى أخطر الأمراض الموجودة فى هذا العصر فهللنا من وقفة مع منتجات شركات كنتاكى ,
هارديز , وماكدونالدز .




منقول










via مدونة الوليد http://ift.tt/1vs6bNs

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire