mardi 30 septembre 2014

تفسير حلم رفض عريس في المنام



السلام عليكم



في البداية اريد ان اوضح امرا

هذه الايام جاءتنا امرأة لا نعرفها كلمت والدتي عن الخطبة و وعدتها انها ستعود ( هي امرأة مشكوك فيها و لم نثق فيها )و انا رافضة اصلا



رأيت في المنام انني بدون حجاب في بيتنا ثم فجأة اخذتني زوجة اخي من يدي بسرعة و قالت لي ادخلي الغرفة لكي لا يراكي خالي بدون حجاب لانه جاء

و عندما كنت معها في الغرفة عرفت ان خالها جاء لخطبتي و لكني كنت رافضة و كنت ابرر لها سبب رفضي و عندما كنت اكلمها هي كانت مستلقية على الفراش و لم تكن ترد علي لانها اغمي عليها و كنت اوقظها بصفعها بشدة على وجهها الى ان افاقت

ثم ذهبت للصالون بدون ان انتبه و كنت اشرح لهم كيف اغمي عليها حتى انتبهت انني بدون حجاب و خال زوجة اخي ينظر الي (كان شخص مجهول و ليس خالها فعلا )و خرجت مسرعة

ثم جاءت امي الي و قالتلي احضري القهوة و انا رفضت الخطبة و رفضت تقديم القهوة



مع العلم ان زوجة اخي تمر بمشاكل هذه الايام مع زوجها



بياناتي :

عزباء

متدينة

موظفة









via مدونة الوليد http://ift.tt/1wTLau2

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire