dimanche 31 août 2014

تفسير حلم حلم غرق ولدي



سلام عليكم حلمت اختي ان ولدي عمره سنتين بعد الشر عنه يارب ان شاءالله انه غرق وشرب موية كثير كان عريان وكنت اضغط عليه بقوة وبطنه مليئة ماء ولايتنفس وانا اضغط اقول يارب مات لا الله يستر كنت قلقانه خائفه عليه جدااا بعدها الحمدلله كان في امل وطلع ماء من فمه وبدا قليل يتنفس انقذت حياته الحمدلله وحلمت انه كانه اخبر زوجي اسنان ولدي صفراء ليست بيضاء وحلمت انه خرجنا انا وبنات خالتي الى مكان واخذت من بنت خالتي الغطاء لاغطي وجهي عن الرجال كانه الغطى حقي ضائع كنت ابحث عنه ولم اجده شعري لم يكن ظاهر فقط وجهي ومرة حلمت انه انزل ببطئ من سلم من فوق الى تحت وانا خائفه اني اسقط اشاهد تحتي ارتجف متمسكه بقوة الى ان وصلت بسلام وسقطت على الارض مغمى علي واخبر اخ زوجي اهل البيت وهو زعلان يريد البكاء علي وفي شخص حملني ولااعلم فجاة انا تبدلت وهو يحمل ولدي ولايحملني وانا كنت خفيفه جدا جسمي مثل ولدي لايشعر ابدا بثقلي الشخص الذي حملني








via مدونة الوليد http://ift.tt/1ne4cFS

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire