samedi 30 novembre 2013

شعر صحي ولامع خلال أسبوعين





أطلقت بانتين حملة " يوميات بانتين" التي تشهد قيام خبيرة التجميل الشهيرة والشخصية التلفزيونية جويل ماردينيان إلى جانب ثلاث خبيرات جمال رائدات في المنطقة، بتجربة أربعة من المنتجات المتميزة للعلامة في 14 يوماً. وتتضمن المجموعة نظام بانتين برو- في ‘الملكي’ لإصلاح التلف، نظام بانتين برو- في للشعر الانسيابي والحريري، بانتين برو- في ضد تساقط الشعر، وبانتين برو -في الأكثر كثافة.





و قد تضمنت هذه الحملة مشاركة الخبيرات الشهيرات: جويل ماردينيان، محررة عالم الأزياء والمدوّنة تالا سمّان، خبيرة التجميل والمدوّنة المشهورة في عالم الجمال هدى قطان والمحررة في موقع "جدة بيوتي" فاطمة حاق- في برنامج بانتين المميز لصحة الشعر في 14 يوم، ومشاركة المتطلبات الخاصة للعناية بشعرهن مع الجمهور في أرجاء المنطقة.



وتم إستخدام نتائج التجربة مع برنامج بانتين لصحة الشعر في غضون 14 يوماً، لإنتاج " يوميات بانتين" وهي سلسلة فيديو مكوّنة من سبع حلقات سيتم تحميلها على قناة بانتين العربية على يوتيوب وفيسبوك ابتداءً من 31 أكتوبر2013. ويقدم برنامج "دفتر يوميات بانتين" نظرة متعمقة غير مسبوقة إلى قصص حياة خبيرات الجمال ورحلة العناية بالشعر الخاصة بهن مع بانتين.




ولامع خلال أسبوعين





وحول هذه المشاركة تقول ماردينيان: "أقوم دائماً بتصفيف شعري وصبغه وتجفيفه، لذلك فإن التلف الذي يعاني منه شعري كبير جداً: لقد فقد البروتين واللمعان. أحتاج إلى وضعه ضمن مسار صحي لأنني لن أشعر بالجمال مرة أخرى حتى يستعيد شعري صحته. لقد كان الحل بسيطاً: مجموعة علاج ملكي لإصلاح التلف من بانتين. فهي تتمتع بغسول ملكي ممزوج بعلم Pro-V يحافظ على البلسم من الجذور حتى الأطراف، مما يساعد على إصلاح التلف!".



وفي واقع الأمر، تم تصميم برنامج بانتين لصحة الشعر في غضون 14 يوم لتلبية عدد كبير من متطلبات العناية بالشعر في أسابيع قليلة فقط. ويسلّط هذا البرنامج الضوء على فوائد الحل المكوّن من ثلاث خطوات وقدرته على تحويل الشعر الذي يعاني من التلف سنوات طويلة، إلى حالته الصحية والقوية.



وفي الحقيقة، وبغض النظر عن نوع الشعر، لم يعد استخدام الشامبو والبلسم كافياً للحصول على الحماية القصوى والنتائج طويلة الأمد. وبكل الأحوال، يحدث الشعر التالف، الناتج عن عناصر خارجية مثل الحرارة أو التكييف، بمجرد الإنتهاء من الإستحمام. فعندما يكون الشعر رطباً، يكون أكثر عرضة للتلف والتكسر!



وفي هذا السياق يقول ستيف شيل، أحد علماء بانتين: "تم ابتكار تكنولوجيا بديل الزيت من بانتين بشكل خاص لمنطقة الشرق الأوسط، لتوفر الحماية القصوى للشعر ضد الشمس، الحرارة والمياه المالحة. وهو يمزج ما بين فوائد الزيوت الطبيعية مع ابتكار علم برو- في للإصلاح الفائق للتلف".



ويتوفر نظام بانتين المكوّن من ثلاث خطوات بست مجموعات هي:

1. بانتين برو- في الملكي لإصلاح التلف الذي يتمتع بغسول ملكي ممزوج بعلم برو- في الذي يحافظ على الترطيب من الجذور إلى الأطراف ليساعد على إصلاح التلف الناتج عن التسريح.

2. بانتين برو- في لشعر أكثر كثافة يغذي الشعر للحصول على أعلى مستوى من الكثافة.

3. مجموعة بانتين برو- في لشعر انسيابي وحريري توفر بتركيبة تغذية مكثفة تحارب التلف الناتج عن التسريح وتتحكم بتجعد الشعر.

4. بانتين برو- في لمقاومة تساقط الشعر الذي يساعد على تعزيز كل خصلة من الشعر إبتداءً من الجذور حتى الأطراف، ما يخفف من تساقط الشعر الناتج عن التلف بنسبة تصل إلى 95%.

5. بانتين برو- في علاج الشعر المصبوغ يغذي الشعر من خلال إضافة طبقة حماية ضد التلف الناتج عن التسريح.

6. بانتين برو- في امتزاج الطبيعة يساعد على إعادة تركيب سطح الشعر ويمنع تكون النهايات المتكسرة.












via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t496237.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire