vendredi 29 novembre 2013

أجنبيآت في المجتمع



روايه تخرج عن الإســــلوب القديم والممل الذي نقرأه ونكتبه

لا تتكلم عن حب وعشق وغرآآآم

ولا عن عايله فقيره تنتظر فارسا يركب حصان ابيض لي يتزوج

من بنات الفقر

ولا عن حياه عائليه ولا مشكله زوجيه

ولا كل ماااااتتخيلوا وتتصوره

روايتي تتكلم عن اكبر قضيــــه يعيشها الشعب السعودي ,,,

نعم الشعب السعودي ......

فأن لم اره في دوله الامـــارات ولا في دولـــه الكويت ولا في مصر ولا سوريا

قضيه لن تنحل ابداااااا مادام ان نص شعبها يحمل في قلوبهم الحقد ولاستحقار والقرف

روآية بالفعل رآئعة وبما أني أعشق الروآيآت السعودية نقلتهآ بـ اسم كآتبتهآ لـ حفظ حقوقهآ " ديمآ القطبي "



البـــداية

الحلقه الإولى

((ماااصارت عيشه يايمـــه))

لفت المنشفة على جسمها وهيا معصبه: يعني تنقطع الموية وانا اتروش

جلست في السرير وأخذت تمشط شعرها إلي نصه مبلول

انفتح باب الغرفة بالقوة وصرخت رحمــه: آنا احوس في مطبخ وأنتي جالسه تمشطي شعرك,,وحضرت الثانية نايمه متأخرة _بتأفف_ مافي إلى مخرب حياتكم غير الدش والأفلام

دنيا: دحين انتي مو قلتي لاتنامو إلا لمن نلف السمبوسه ,,ونكوي الملابس

رحمـة تسكت:اهااااا صح يابنيتي نسيت والله عشان شغل البيت فوق راسي

ترجع تمشط شعرها: خلاص يا ماما سامحتك بس ياليت قبل..

تقطع كلامها رحمه بعصبيه:سامحك إبليس ياالملسنه مابقي غير بنت تسامح أمها,,لأبارك الله فيكي ولا من ابوكي يالي رمانه في سعوديه وانقلع على بلاده حسبي يالله عليك يايحيى لابـــــــارك الله فيك ولأفــي ذريتك إلي خلفتها ورميتها

ترفع يدها دنيا:آآمييييين ياآآآرب

رحمـة:وتدعين على ابوكي ياعاقه _بتنهد_حسبي يالله من بنت عاقه

دانيه بضجر تنزل البطانية من وجهها:يعني الواحد مااايعرف ينام في البيت هذا

دنيا تضحك:الحين راح تسمعي الاغنيه الصباحية

رحمــة بصرخ: أغنيه في عين اهلك يا يا يا

دنيا بهدوء: ياوقحه او ياحقيره او ياواطيه الكلمة إلي تعجبك قوليها

رحمـه بعصبيه إلين وجها صار احمر : قوووووووومي ياوقحـــه لا باااااااارك الله فيكي ولا في ابوكي إلي تذكرني بوجه الملعـــون

دانيه تجلس في سرير:ماصارت عيشــه يايمـه

رحمه بعصبيه وصراخ: بناااااااااااااات وصخات قليلات أدب مايحترموووووووون أمهم ولا يقدروها حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم

طلعت من الغرفة وهيا تردد حسبي الله عليكم

طلعت لبانه من شنطتها ورمتها في فمها بااهمال:ماودك تقومي تروحي المدرسة

دانيه بلا مباله:لا رايحه بنفك من البيت

((هذا الروتين اليــــــــومي للعايله))

دانيه:ماودك تلبسي ولا عاجبتك المنشفة

دنيا تتذكر:صح قبل لا انسى ترى المويه انقطعت

ترمي المخدة في الأرض وتعصب: يعنــــي مااروح المدرسة

دنيا تفتح دولاب ملابس :استخدمي السطل

تخرج دانيه من الغرفة وتأخذ السطل وتدخل الحمام,,تتوضي وتفرش أسنانها,, اقل شئ تعمله لان المويه جدآآآ قليله

لبست ملابسها وأخذت العبايه وطلعت من غرفتها,,راحت عند أمها وقالت:انا طالعه على السوق تبين شئ

رحمـة جالسه في حوش وتسمع الراديو: بس حاولي تكسبي فلوس,,ترى ماعندنا فلوس تمشينا الشهر

تحط الطرحة في وجهها :ابشـــري يالله مع سلامه

رحمــه مغمضه عيونها:مع سلامه






(($~ أجنبيات في المجتمع ~ $))






كحلت عيونها السود بالكحل الأسود,,تأملت شكلها في المريـــــــه,, ابتسمت برضا على شكلها

أتنهدت وغمضت عيونها,,الكـــل في المدرسة والحارة يتكلموا عنهم

ماعندهم كـــــــلام غير عنهم,,,مجتمع سعودي غريب متنآآآآآآآقض

تركوا الهنود والبنقاله والمصاريه ومايتكلمو عنهم

ولصقوا فينا بكلامهم

عندهم العنصرية في المجتمع شئ أساااااااااااسي وخصوصا البــــدو إلي منهم متحضرين

كلمتهم دائمآآآ على لسانهم:يااالعبد,,يالإســـود,,يالإفريقي,,يالإجنبي

ونسيوا انه أبوهم ادم عليه السلام كان اســـــود وأن بــلال مؤذن الرســول اسود

وان صحااابي الجليل عبد الله بن مسعود اسود ونحيف ولقمان الذي أعطه الله الحكمة اسود وملك حبشه الذي استضاف الرسول وأصحابه عندما هاجروا إلي الحبشة كآآآآآآآآن اسود

وغيـــــــــر كدا المجتمــــــــع يستحقروهم...

فتحت عيونها بعد ماشجعت نفسها بكلمات دائما تقولها إذا طلعت من البيت

حطت الطوق الكحلي إلي يماشي لون مريولها الكحلي

وتركت شعرها الذهبي الغامق يرتمي على كتفها,,لون شعرها غريب ونفس الوقت جذآآآآب إذا جلست تحت الشمس يلمع شعـــرها وتحسه يتراقص مع أشعة الشمس

بشرتها بيضــه مايل لبياض الثلج,,مو البياض العادي المنتشر بين الناس,,,لااا بيااااض أوربي بيااااض للدول الباردة,,,مـــلامحها غريبة,,, او بي الأصح المــــلامح الإجنبيه,,تشبه أبوها في كــــل شئ ودائما أمها لمن تشوف وجهها تذكر يحيى ,, متوسطه في الطول او تعتبر قصيرا شوي ممتلئة الجسم قليل ولكنها جميييييييييييله

لبست عبايتها وأخذت شنطتها وراحت عند أمها :انا رايحه المدرسة

رحمـة:روحي وانا مسكتك

دانيه:مو كأنك نسيتي مصروف المدرسة

رحمــة: شوفي فلوسك فوق التلفزيون مع فطورك

دانيه تأخذ مصروفها إلي مايتعدا 3 ريال للطالبة في المرحلة التوجهي,,حطت سندوتشها في شنطه وطالعت في عصير السعودية قالت بتأفف:انتي عارفه إني مااحب حليب السعودية

رحمـة بلامباله:ماتحبي الحليب ولا ماتحبيه عشان مكتوب انه من السعودية

دانيه بحقد:ايوه لأنه من سعوديــــــة_رمت الحليب في زباله _ أعطي للكلب ولا اشرب حلبيهم

رحمـة بضحك: تحمدي ربك انك عايشه في بلادهم

دانيه بعصبيه: لو بيدي لو أسافر على البرازيل ولا أعيش في بــلاد

رحمـة بعصبيه:اقطعي لسانك ياحيـــوانه كفاية إننا عايشن في سعوديه _رفعت يدها في سماء_ الله يحفظك ويطول في عمرك يا الملك عبد الله بن آل سعود ,,وقسم بالله لو تروحي بلادك متلاقي ربع الخير مثل ماتلاقيه في السعودية,يابنتي احمدي ربك كفاية انك عايشه في مكة وكفاية انك من مواليد البقعة الطاهرة في ناس يتمنوا أنهم يرحوا السعودية ,,ترى الحكومة مدلعه شعبها مو مثل باقي الدول,, وش تبغي في البرازيل دوله كافره ومافي لأديانه ولا إسلام وحقوق المرأة ضايعه وغير كده راح تتعبي,,بوسي تراب السعودية واحمدي ربك مليون مره انك عايشه هنا

حطت الطرحة في وجهها وطلعت من البيت بسرعة بكلام أمها تخليها تحب السعوديين لكن طريقة نظراتهم ومعاملتهم هما راح يخلوني اكرهم ,,ناظرت في ساعتها القديمة ولقت ساعة 7 تمام يعني دق الجرس...










via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t496085.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire