samedi 2 novembre 2013

شعر عتاب للحبيب 2014



شعر عتاب للحبيب





عتاب للحبيب 2014












عتاب للحبيب 2014


شعر عتاب للحبيب






بغياب اني فد چذاب مشهور

يسئلوني واگلهم يمي چنتي

واراويهم صور زفتچ والشموع

واگلهم حلوه چانت هايه زفتي

وانا ضلت بنفسي كون الاگيچ

تغيـر بالله شكلچ؟ هم كبرتي؟

گبل بسمچ اصيحچ من احاچيچ

ام منو .... هسه اگلچ لو رجعتي؟















حب قصير وحـب مالـه نهايـة

وحب يموت وحب اقوى من الموت

ياللي معك كانت لي اجمل حكايـه

والحين مالي حس عندك ولا صوت

لك غايه فيني ولـي فيـك غايـه

واجمل كلامي صار لعيونك سكوت

كيف ابدي بك وانت كنت البدايـه

انتهي بك وانت لاحساسي القـوت

كنت احسبك في كل لحظه معايـه

من يوم ميلادي الين انـي امـوت

والحين مدري هو خطاك او خطايه

عمـري قضـى وايامـي تفـوت

ناديت لك وانا علي الـدرب تايـه











شما اقرب عليك ..

اتزيد حسراتك ...

اذا خايف احرجك ..

گلي ليش اتخاف ... ؟

ماريد آنه اصبح ..

سبب مأساتك ..

احسب للطريق ، وشوف دربك زين ..

بس آنه اعتقد ..

حاسب حساباتك ..

مرات اني اشوفك ..

قمه بالاشواگ ..

ومرات احس گلبك ..

عكس نظراتك ..!!

اشوفك ترف ، واطمع ع الترافه البيك

اجيك .. وتنگلب قاسي بعلاقاتك

يـ ( حبيبي) بالكرم ..

واكثر بعد للناس ..

بس وياي .. تبخل

ليش ساعاتك

تلعب على اجروحي ..

وتضحك ومرتاح ..

وأنا ابطيبة گلب ..

احمل جراحاتك ..

واضح ويه غيري ..

وغامض انت وياي ..

اتمنى اني غيري .. واحوي ضحكاتك

بس راح اني اعوفك ..

وانشغل بالروح ..

وما تلگي من يمسح غيري دمعاتك














موضوع ذات علاقة :- شعر عتاب
























via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t492967.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire