samedi 2 novembre 2013

شعر عتاب للزوج 2014









عتاب للزوج 2014









مستحيل أسلوبك يوم يتغير


لوصبرت أكثر تعبت أكثر وأكثـر

ماورى رجـوا غـلاك إلا الســراب

مستحيل أسلوبك بيوم يتغـيــر





لاضما شفـتك ولا شفـتك سحـاب

غصن حبك لاهشيم ولاهو اخضر

فيـك شوق وفيـك رغبه للغيــاب

أن طلبتك وصل خطواتـك تعذر

وان عطيتـك صـد كثرت العتــاب

صار همي كل يوم منـك يكبــر

والأمل لامـن بنيتــه فيك خــاب

خلنا نرتـاح من اقدر ومـا اقـدر

وحيرة تملى شعـــوري بالعــذاب

قلبـي اللي لو بنسيانـك تـأخـر

مالقى لاسلـوبك الغامـض جــواب

ارحم قلبي اللي بهجرانك تكسر

خاطري بالحيل من رجواك طــاب









أنا زعلان منك حيل وشايل لك بقلبي عتاب

وأتمنى تحمَّلني مثل ما أتحمل عتابك



ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزة وأعصاب

أبي تسمع كلامي زين وتمسك زين أعصابك



تعاهدنا أنا وإنتَ على إنا نكون أحباب

وأحبابك هم أحبابي وأحبابي هم أحبابك



وش الي غيرك فجأه تكلم وأذكر الأسباب

أنا بسمع كلامك زين وبسمع زين أسبابك



رغم كل الخطاء منك في وجهك ما قفلت الباب

ويوم أخطيت في حقك قفلت بوجهي أبوابك



كفاية تمتحني هم وخل من ذم فيني وعاب

ترى من عاب غيرك ولو طال الزمن عابك



ولا تفكر في يوم أنساك أو يشغلني عنك غياب

أنا أتنفسك أهواك وفيك أموت وأحيا بك



أنا ما أشوف أحد غيرك جميل بفتنته جذاب

أنا إعجابي فيك أعمى يفوق إعجاب إعجابك



أنا مهما قسى قلبي بكلمة منك أحسه ذاب

أنا من زود عشقي لك عشقت العطر في ثيابك



أنا يا ليت مغرم فيك أنا كلي في غرامك شاب

أحسك جزء من روحي ولا أتحمل غيابك



ولا قد طاب لي جرحك ولو جرحي لذاتك طاب

عجزت أقدر أشوف الدمع بل أطراف أهدابك



ولكن كل شيء إلا جزاة الصد بالترحاب

إذا صديت ترحابي ترى بصد ترحابك



تجافيني ولا همك ولا تحسب لي أي حساب

وأنا من زود عشقي لك أصونك وأحسب حسابك



ألا يا قسوة الصدمة تجيني منك الأصواب

وأنا الي كنت أقول الجرح إذا ما صابني صابك


























موضوع ذات علاقة :- شعر عتاب
























via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t492970.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire