jeudi 28 novembre 2013

تفسير حلم الأقراط الفضية في المنام



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيت أنني في غرفة مجهولة أنظر إلى مجموعتين من الأقراط الفضية : نظرت إلى المجموعة الأولى فإخترت قرطين فضيين (لم أرهم في حياتي) كانا على شكل عنقود عنب : أعجبت بهما ولبستهما في أذني...كان أجمل قرطين في المجموعتين وكنت سعيدة بذلك وراضية بإختياري.بعدها وقفت بجانبي شابة مجهولة سألتني على الأقراط: لم أشأ إخبارها أن أقراطي من المجموعة الأولى(ربما لأنني لم أكن مرتاحة لها أو لأنني كنت خائفة على أقراطي في المنام)...... قلت لها أن المجموعة الثانية بها أيضا أقراط جميلة: لكنها سرعان ما عرفت أن أقراطي من المجموعة الأولى: كنت مرتاحة البال لأنني إخترت الأفضل من هذه المجموعة.

__________________________________________________



أنا عزباء/ كنت مخطوبة سابقا وظلمت كثيرا من خطيبي السابق ومن أهله / وقت الرؤيا: الصبح/: قرأت سورة البقرة قبل النوم وأكثرت من الإستغفار ...دعوت الله بأن ييسّر أمري








via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t496035.html

1 commentaire:

  1. شاهد صور افكار تصميم ديكورات المنازل و الفلل من مظلات و هناجر و قرميد و بيوت شعر لاشهر مهندسين ومصممين الديكور من خلال موقع السبيعى

    RépondreSupprimer