jeudi 21 novembre 2013

تفسير حلم اسدال اخضر مطرز بخيوط ذهب



السلام عليكم رايت انى فى بيت غريب لم اعرفه وان معى خطيبى بشكله الحقيقى وزوجته الاولى لكن شكلها مختلف على غير حقيقتها وقلت لنفسي هذا فى الرؤيا كانت قصيرة القامة وبدينه ووشها على الخدود بالذات ممتلئ بخدوش او حبوب كثيرة وكانت عاريه الشعر وتعجبت انا من هذا ترتدى بنطلون اسود وبلوزة وانا كنت ارتدى اسدال صلاة عندى فى الحقيقة نفس اللون وبحجابي بعدها لا اتذكر غير انى رايت نفسي ارتدى اسدال اخضر مطرز داخله بخيوط ذهبيه وكنت على هذه الحال مرتديه فعلا وراتنى هيا به لا اتذكر صراحة هل كان هذا اسدالها ام لا لكن هيا لم ترتدية ولم ارها ترتدية هذا الاسدال لم يرتديه احد غيرى فى الرؤية كلها غير انى رايت انى اخلع فيما بعد هذا الاسدال و لما خلعته وجدت نفسي لبسه تحته اسدالى القديم ولم تاخد زوجته الاسدال الاخضر ولم ترتديه بعد ما خلعته انا . انا مطلقة جامعية ملتزمة








via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t495299.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire