jeudi 28 novembre 2013

تفسير حلم ارجو تفسير الحلم وشكرا





سلام وعليكم



عمري 23

غير متزوج



طالب







اعاني مشاكل في الدراسه والصحه



قريت الرقيه الشرعيه والاذكار قبل النوم



وقت الرقيه قبل الفجر اي في الثلث الاخير















حلمت اني كنت في فصل مدرسه وكان ابن العم جالس بجانبي وقلت خذ اشرب قهوه وكان المدرس يعرف ابو ولد عمي الي هو ؛العم؛ وفجاه رحت السوق انا وياه وخذ جوالي وكان يناظره وانا خفت انه يفتشه فاقلت لاتفتش الجوال وهو قال ماافتش بس انا كنت شاك انه يفتش رحت عنه ادور في السوق والا اشوف ولد عمي الثاني ومعه عمي الي هو ابو ابن عمي الي كان معي في الفصل ومعهم واحد من جنسيه عربيه سوري او لبناني وكان الشخص العربي ينظر لي وانا امشي واشوف كل عمال السوق يطلعون من باب في الخلف هذا الباب يطلع علي الشارع فاقلت خلني اطلع اشوف وش فيه وادخل وطلع من الباب واذا في غرفه وبابا الغرفه مفتوح للشارع فاطلعت من الباب وجاني شخص هندي يطلبني شي فاقلت له طيب وين تبين اقابلك بكره ؛؛؛ لااعلم ماهو الشي الي بيننا؛؛ فاقلت له انا بجيك ورحت منه وانا اكلم نفسي اقول هو الي يبي الحاجه مفروض هو الي يجيني وقلت خلاص وانا راجع من الباب الي يدخلني علي السوق دخلت الباب الاول الي يدخلني علي الغرفه ومن ثما الباب الثاني الي يدخلني السوق وانا افتح الباب الثاني واذا وزغ يخرج تحت الباب وانا اهرب في الغرفه مادخلت السوق وهو يطاردني ويتحول من صغير الي كبير وانا ادور واركض زي الدائره وانا احس انه بيمسكني بالضيل لانه يكبر كل دوره وثم صحت وانا اصيح بصوت عالي دون الاحساس













شكرا






















via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t496048.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire