vendredi 15 novembre 2013

تفسير حلم التمر بالعسل



حلمت كنت في بيتنا والشخص الي احبه عندنا بعدين شفت نفسي معاه في قطار

بعدين مدري كيف شفت نفسي انا وامي وخالتي نجهز الطعام لقدوم ضيف

، وضعنا التمر في إناء وانا اخذت علبة العسل وغمرت التمر بالعسل كان العسل كثيييير جدا

، ثم اخذت امي تمره بالعسل من الاناء لتتذوقها قبل تقدميها للضيف المنتظر

ثم وضعنا تمره بدال تلك التي اكلتها امي ثم اخذت انا علبة العسل وغمرت التمر بالعسل مره اخرى الى ان انتهى جميع مافي العلبه من عسل

الضيف هو شاب تجمعني معه علاقة حب

في الحلم كنت اقول لنفسي الحمدلله ان امي سعيده بقدومه حتى تتيسر امورنا حين يتقدم لي

خالتي التي في الحلم تعلم بعلاقتي معه

هذا الحلم قبل شهر تقريبا

وقبل اسبوع حبيبي فتح موضوع الزواج مني مع اهله وهم رافضين حاليا لكن هو يحاول يقنعهم

واهلي موافقين وفرحانين فيه

هل الحلم له علاقه بهذا الموضوع ؟ لاني في احباط وحزن شديد بسبب رفض اهله

وماهو تفسير الحلم ؟








via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t494656.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire