samedi 23 novembre 2013

تفسير حلم السلام عليكم..



رأيت كأن شخص متقدم لي وكأنه بمنزلنا ولكن هذا المنزل يختلف كثيرا عن منزلنا في الواقع وكأن هذا الشخص بمنزلنا وكنت عندما رأيت أن المجلس مظلم أي أنواره غير مفتوحة ولايوجد به صوت قلت ربما لايوجد بالمجلس أحد فركضت مارة بالمجلس ثم رأيت أني أنا وأختي المتزوجة في المجلس فأتى هذا الرجل ومعه رجل آخرفقال لي حليمة وكلام لا أتذكره الآن وكأنه ضابط يعمل في الإطفاء وكان هذا الخاطب بالرؤيا ملئ الجسم أبيض وسألت عن أسمه فقالو لي ((أسمه عمر (بفتح العين) العثمان)) وكأني أقول أكيد عمره مناسب لي وسألت أمي من أي منطقة هو فقالت لي من (الحريق)-تقصد مدينة الحريق(بالسعودية)- وسألت أمي هل هو متزوج لكن كأنها تشير إلى أن زوجته زعلانة عند أهلها وكأن أخي يخبرني عن وزن جسمه فكأنه يمزح علي فمرة يقول وزنه 60 ومرة يقول وزنه 66 ثم مدحته أمي تقول (وش أحليله صغينون).
الحالة:منفصلة لايوجد أيناء وغيرموظفة؛أسمي حليمة.









via مدونة الوليد http://forum.el-wlid.com/t495469.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire